تحديث: اطلاق اول اعلان تلفزيوني لجهاز بلايستيشن 5, والمزيد عن الجهاز قريبا..

يبدوا ان سوني تتعمق اكثر في مرحلة تدشين الاعلانات الخاصة بجهازها القادم بلايستيشن 5 وكانت البداية مع اعلانات دوري ابطال اوروبا حيث زين شعار بلايستيشن 5 جدران وشاشات العرض في الملاعب ولكن اليوم لدينا الاعلان التلفزيوني الاول للجهاز.

تحديث: تم اطلاق الفيديو بشكل رسمي عبر جميع قنوات بلايستيشن على وسائل التواصل الاجتماعي واليوتيوب, في الوقت نفسه قال المتحدث باسم قسم التسويق لدى شركة سوني العالمية ماري يي بانه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الجهاز في وقت قريب جدا وطلب من الجمهور ان يبقوا “اعينهم مفتوحة” للمزيد من التحديثات.

الموضوع الاصلي

قناة بلايستيشن هنغاريا قامت برفع فيديو ترويجي للجهاز على القناة ولكن تم وضع الفيديو في الحالة الخاصة وعدم نشره ولكن تمكن الاعلامي الشهير دانيال احمد بالحصول على رابط النشر من خلال حسابه على تويتر ومشاركته مع متابعيه ويمكنكم مشاهدة الفيديو بالاسفل.

الفيديو يسلط الضوء من خلال مشهد سينمائي مدمج ما بين المشاهد الحية ومشاهد CGI ثلاثي الابعاد على خصائص الجهاز المميزة التي ستدمج احاسيس اللاعب بالالعاب مثل الصوت الثلاثي الابعاد 3D audio وخاصية Adaptive Triggers التي سنشعر بها من خلال احد الشخصيات في الفيديو هي تسحب شخصية القوس مع ذلك الصوت المميز المدمجة مع خاصية Haptic feedback التي ستشعرك بالملمس كل شيء.

ظهور هذا الفيديو يعني ان سوني ستشاركة معنا في وقت قريب جدا وهذا يعني ايضا اننا نقترب كثيرا من لحظة الكشف عن سعر الجهاز وموعد الاطلاق وفتح باب الطلب المسبق الذي يشاع انه سيكون اما نهاية الشهر الجاري او مطلع الشهر القادم.

هل انتم مستعدون لتنغمروا مع العابكم بكل احاسيسكم ؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار