تحديث بلايستيشن 4 جديد رقم 10.71 متاح الان للتحميل..

بالتزامن مع اصدار تحديث 7.61 لجهاز بلايستيشن 5 اليوم، اصدرت سوني تحديث جديد كذلك لجهاز بلايستيشن 4 يحمل رقم 10.71. التحديث الجديد الذي اصبح متاح الان للتحميل لا يجلب اي اضافات على نظام التشغيل سوى تحسين الاداء ورفع مستوى الامان.

تستمر سوني في جلب التحديثات الى الجهاز الذي يقترب من اكمال 10 سنوات من عمره الافتراضي، ورغم انها بدأت بسحب البساط من تحته من خلال ايقاف اصدار حصريات الطرف الاول على الجهاز الا انها تستمر في اصدار التحديثات والحفاظ على قوة ثبات النظام.

ايضاً، الملاحظ في الاونة الاخيرة ان سوني تصدر تحديث لنظام بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 في نفس الوقت الامر الذي ربما يرتبط بمحاولة سوني توحيد النظام “ايكوسيستم” بين الجهازين.

بينما تستعد سوني لجلب تحديث كبير لجهاز بلايستيشن 5 خلال الاسابيع القادم والذي يمر حالياً بمرحلة البيتا الاختبارية حيث سيجلب بعض الميزات المرتقبة مثل دعم نظام الصوت Dolby Atmos ودعم اضافة توسعة SSD يصل الى 8 تيرابايت وغيرها من الخصائص التي يمكن الاطلاع عليها هنا. ربما يتم اصدار تحديث مشابه لجهاز بلايستيشن 4، لكن لا نعلم ما هي الميزات المتوقعة التي سيجلبها هذا التحديث.

خلال الفترة القادم، ستكون جميع عناوين الطرف الاول من بلايستيشن مخصصة للجيل الجديد، بينما سيعتمد مالكي جهاز بلايستيشن 4 على العاب الطرف الثالث التي ما زال معظمها يصدر بنسخة مخصصة للجيلين.

هل ما زالت تستخدم جهاز بلايستيشن 4 ام انتقلت بالفعل الى الجيل الجديد؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button