الاخباربلايستيشن 5

مطوري لعبة Metro Exodus متحمسون لخاصية تتبع الضوء في جهاز PS5..

احد خصائص الجيل الجديد التي سيقدمها جهاز PS5 هي تقنية تتبع الضوء Ray Tracing والتي ستعطي الرسومات نقلة جديدة ومستوى اخر من الجودة والواقعية وهناك الكثير من المطورين المتشوقين لاستخدام هذه التقنية في العابهم القادمة منهم مطوري لعبة Metro Exodus.

خلال لقاء خاص مع مجلة بلايستيشن الرسمية بنسختها البريطانية عدد اكتوبر قال جون بلوخ المنتج التنفيذي للعبة Metro Exodus انهم متشوقون لرؤية خاصة تتبع الضوء Ray Tracing في جهاز PS5 واضاف:

نحن ملتزمون تمامًا بدعم تقنية تتبع الأشعة للمضي قدمًا في مشاريعنا القادمة، ورؤية أن ذلك متاح على PS5 ربما يكون أكبر ميزة نحن متحمسون لها.

ايضا تحدث المطور عن الخصائص التفاعلية الاخرى التي سيقدمها جهاز PS5 منها خاصية Haptic Feedback والتي ستساعدهم على اعطاء اللعبة شعور محسوس حيث علق بلوخ على الامر قائلا:

ربما يكون أول ما يتبادر إلى الذهن بالنسبة للعبة Metro هو الحصول على ردود الفعل اللمسية للضغط وأنت تطلق النار باستخدام  بندقية ضغط بالهواء, سيكون هذا رائع.

بجانب شوق فريق التطوير في استيديو 4A Games للـ PS5 نحن ايضا متشوقين لما سيقدموه لنا في مشروعهم القادم الذي لم يكشف عنه حتى الان ولا نعلم ما اذا كان جزء جديد من سلسلة Metro او عنوان جديد كليا ولكن في كل الاحوال هذا الفريق يتميز بوضع الكثير من اللمسات الرائعة في تصميم عوالم وشخصيات العابه ونحن متشوقون لنرى كيف ستبدوا مشريعه القادم على اجهزة الجيل الجديد التي ستقدم قوة تقدر باضعاف قوة الجيل الحالي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار