الاخبارفيديو

شاهد احدث عروض لعبة Marvel Avengers يعرفنا على مجموعة A.I.M الشريرة..

اقل من اسبوعين على موعد اطلاق لعبة Marvel Avengers وبطبيعة الحال يقوم فريق التطوير الخاص باللعبة بإطلاق سلسلة من العروض الترويجية والتحضيرية للاعبين, اخر واحدث عرض للعبة حاليا يعرفنا على مجموعة A.I.M وهم احد الاعداء الذين ستواجههم في اللعبة, شاهدوا العرض اعلاه.

العرض يجمعنا مع مطوري لعبة Marvel Avengers و هم يتحدثون عن مجموعة A.I.M, هذه المجموعة موجودة وتم اقتباسها بالكامل من الكتب المصورة التي تحمل اسم اللعبة نفسه, يجدر بالذكر ان من تابع سلسلة الافلام سيتعرف على هذه المجموعة لانها تشبه الى حد كبير مجموعة “هايدرا” الا انهم اكثر ذكاء, باختصار المجموعة تضم اشرار من كبار العلماء تم اختيارهم في البداية من اجل اصلاح الكارثة التي حلت بالعالم بعد يوم A-Day والذي تسبب به المنتقمون لذلك ارادوا ان يقدموا بدائل عنهم من خلال استخدام التكنلوجيا لصالحهم.

بخلاف العرض ذكرنا في خبر سابق ان اللعبة ستستقبل ما يقارب 15 شخصية اخرى بجانب شخصية سبايدرمان, كل شخصية ستستقبلها اللعبة مستقبلا ستحمل معها قصتها الخاصة التي تربطها بطريقة ما مع قصة اللعبة, ننوه ايضا ان عوالم هذه الشخصيات القادمة لن تقع في نفس العالم الخاص باللعبة لسبب معين رفض مطوري اللعبة الحديث عنه.

اخيرا اللعبة قادمة في الرابع من شهر سبتمبر (9) المقبل والموافق لهذا العام على جميع المنصات الحالية و ايضا المقبلة عبر ترقية مجانية ستحصل عليها اللعبة عند توفر هذه الاجهزة, شاهدوا العرض واطلعونا عن رأيكم به ادناه وبمجموعة A.I.M الشريرة, هل ترونها مشابهة لمجموعة “هايدرا” التي تواجدت في سلسلة الافلام..!

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار