الاخباربلايستيشن 4عروض و تخفيضاتموضوع مميز

متجر بلايستيشن يعرض أكثر من 320 عنوان مخفض بسعر مميز الان, اليكم القائمة كاملة..

يعود متجر بلايستيشن مرة اخرى بتخفيضات قياسية وتعد من الافضل حتى الان, حاليا يسري تخفيض مميز بأسعار خيالية على ما يقارب 327 عنوان مختلف و منوع, التخفيضات لن تتكرر و لن تعود الى هذه الاسعار الخيالية الا بعد مدة قد تكون طويلة, لذلك يتوجب علينا التنويه بالمسارعة لتفقدها ورؤية ما يثير اهتمامكم من خلالها.

لجعل الامر اكثر سهولة قمنا بتصنيف التخفيضات حسب العروض والاسعار, ادناه ستجدون عناوين تم تخفيضها لتصل الى 5 دولار امريكي واخرى الى 10 دولار امريكي و اخيرا 20 دولار امريكي مع روابط مباشرة تنقلكم الى متجر بلايستيشن و صفحة الشراء الخاصة باللعبة, بلا اية اطالة لنتفقد معا العروض..

ننوه ان روابط الشراء بالاسفل ستنقلك الى المتجر الامريكي ولكن هناك بعض هذه العروض متاحة ايضا عبر متجر بلايستيشن العربي مع فارق بسيط في اسعار المخفضة, يمكنك زيارة متجر بلايستيشن العربي من هنــا.

عناوين بسعر 5$ او اقل

عناوين اعلى من 5$ و اقل من 10$

عناوين اعلى من 10$ و اقل من 20$

هذه هي العروض امامكم متابعينا بعضها لا يمكن تفويته و بعضها الاخر سعره متوقع, لمتابعة العروض من المتجر نفسه يمكنكم زيارة هذا الرابط, اطلعونا ادناه عن اكثو العناوين الذي جذبت انتباهكم..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار