شاهد نصف ساعة من لعبة الرعب الرائعة The Medium على بلايستيشن 5 ..

The Medium هي بالأساس لعبة رعب نفسي من منظور الشخص الثالث، تركز على القصة العميقة والأحداث بشكل كبير للغاية بالإضافة الى القدرات النفسية الفريدة، وتتميز بأسلوب لعب مبتكر ذي طبيعة مزدوجة وموسيقى تصويرية أصلية شارك في تأليفها كل من “أركاديوسز ريكويسكي” و”أكيرا ياماوكا” مؤلف موسقى لعبة Silent Hill الشهيرة..

قصة اللعبة باختصار تتمحور حول قصة الشابة “ماريان” التي تتميز بامتلاكها لقوى فريدة جعلت منها قادرة على العيش في العالم الحالي و العالم الروحاني معاً، أحد الأشخاص يطلب من ماريان القدوم إلى أحد الأماكن المهجورة وذلك من أجل اكتشاف الحقيقة وراء قواها الخفية، و من هنا تنقلب حياة بطلة اللعبة رأساً على عقب، وتبدأ حكاية معقدة مليئة بالخوف والاثارة والدراما في آن واحد.

واليوم جاءت الانفراجة الكبيرة للاعبي ومحبي أجهزة بلايستيشن 5، حيث صدرت اللعبة على جهاز بلايستيشن 5 بعد ان كانت حصرية بشكل مؤقت على جهاز مايكروسوفت سيريس اكس، وقد نشر مطور اللعبة Blooper مقطعًا دعائيًا جديدًا للعبة جنبًا إلى جنب مع تاريخ الإصدار الذي يعرض لنا كيف تم تكييف هذا العالم الروحي المتحول والمليء بالغموض والتفاصيل على ذراع التحكم DualSense الخاصة بجهاز بلايستيشن 5 وذلك عند تفعيل قدرة Spirit Shield لماريان، رغم أنه اتضح بأن اللعبة لن تدعم تقنية Ray Tracing او تتبع الأشعة، والمطور لم يعلق حول الأمر حتى الآن.

نتذكر جميعاً كيف تزامن إطلاقة أجهزة الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكسبوكس سير، وكانت لعبة The Medium هي إحدة أكثر الألعاب التي استطاعت استغلال قدرات الجيل الجديد، بالأخص جهاز اكسبوكس سيرز اكس التي صدرت عليه مؤقتاً بشكل حصري، حيث لم نحصل على أي لعبة أصلية لأجهزة الجيل الجديد خلال ذلك الوقت سواها.

بإمكانكم مشاهدة الفروق بين رسومات ودقة عرض وسرعة تحميل لعبة The Medium بدقة، من خلال زيارة هذا الخبر السابق.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button