لعبة Fortnite تودع لاعبي اجهزة ios بحدث يسخر من شركة ابل..

جميعنا شهد المواجهة المباشرة التي حدثت بين شركتي ايبيك المطورة للعبة Fortnite وشركة ابل المالكة لمتجر تطبيقات App Store على اجهزة ios حيث امتدت هذه المواجهة الى حد اغلاق شركة ابل لحسابات المطورين التابعين لشركة ايبيك وحجب لعبة Fortnite من متجرها بالكامل.

بينما يستعد جمهور Fortnite لاستقبال تحديث الموسم الرابع الذي سيصدر للعبة يوم 27 اغسطس الجاري للاسف لن يتمكن اللاعبين على اجهزة ابل ايفون وايباد من الحصول على هذا التحديث سيعلقون في الموسم الثالث طوال استمرار الازمة التي على ما يبدوا ستمتد لفترة طويلة وبهذه المناسبة قامت شركة ايبيك بالاعلان عن حدث خاص داخل اللعبة سيكون مشترك بين اللاعبين على جميع المنصات حول العالم من ضمنها اجهزة ios كنوع من الوداع حيث سيكون هذا الحدث هو الاخير لهم بعد صدور تحديث الموسم الرابع.

المثير في الامر ان الحدث سيأخذ طابع المواجهة بين الطرفين حيث سيحمل اسم كأس #FreeFornite وستنطلق فعالياته يوم الاحد القادم 23 اغسطس وستكون هناك العديد من الفعاليات وسيحصل الفائزين على جوائز تشمل زي Tart Tycoon وهي شخصية ظهرت في محاكاة ساخرة لإعلان Apple لعام 1984.

ايضا سيحصل اللاعبون الذين سجلوا أفضل النتائج على مستوى المناطق (20000 على مستوى العالم) على قبعة #FreeFortnite حقيقية والتي تم تصميمها بشكل واضح على شعار Apple الكلاسيكي تم تصميمه بطريقة ساخرة.

كما اسلفنا سيكون هذا الحدث هو الاخير لمالكي اجهزة ios حيث سيكونوا مجبرين على البقاء في الموسم الثالث ولن يتمكنوا من الترقية للموسم الرابع بسبب حجب شركة ابل للعبة وقطع جميع التحديثات القادمة عن المستخدمين الذي يمتلكون اللعبة على اجهزتهم مثبته قبل ان يتم حجبها.

هل انت من اللاعبين الذين يمتلكون اللعبة على جهاز ios؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى