يبدو ان لون حافظة اقراص جهاز بلايستيشن 5 قد يتغير من الازرق الى الاسود..

كشفت شركة سوني الشهر الماضي عن غلاف العاب جهاز بلايستيشن 5 ولونه الذي يماثل غلاف العاب جهاز بلايستيشن 4, الغلاف يأتينا باللون الازرق مع شعار الجهاز باللون الابيض على يسار الغلاف من الاعلى, لكن يبدو ان الشركة قد بدأت بالتفكير بتغيير اللون الى الاسود بدلا من الازرق..؟

بحسب ما كتب موقع PSU فإنه تم رصد صورة غلاف لعبة NBA 2K21 و وجد حافظتها باللون الاسود بدلا من اللون الازرق كما تشاهدون الصورة ادناه, و بحسب ما ذكر فإن حساب اللعبة الرسمي على تويتر بجانب حساب شركة 2K على الموقع ذاته كلاهما كشفا رسميا عن الحافظة ولونها الجديد, فهل يا ترى قررت سوني التغيير للون الاسود لكي يناسب جهاز بلايستيشن 5 اكثر ام انه تصميم عادي قام به القائمون على اللعبة..!

حتى الان لا يوجد اي مصدر اخر لهذا الخبر سوى الموقع المذكور, الغريب في الامر اننا قمنا بالبحث عن الصورة التي تشاهدونها اعلاه عبر حسابات الشركة الناشرة واللعبة نفسها ولم نجد الصورة, لذلك في حال كانت هذه الصورة حقيقية سننتظر بكل تأكيد اعلان سوني وحسابات بلايستيشن الرسمية عن هذا الامر.

للتذكير لون الحافظة الذي اعلنت عنه الشركة كما نشاهده اعلاه باللون الازرق وهو اللون الرسمي حتى هذه اللحظة, فما هو رأيكم متابعينا هل تؤيدون لون الحافظة الاسود ام الازرق, شاركونا ادناه في قسم التعليقات ولكن قبلها نذكر بأن جهاز سوني القادم سيصدر نهاية العام الجاري.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى