للاسف لن يتم استعاض ديمو للعبة Cyberpunk 2077 امام العامة في Gamescom هذا الشهر..

أجعلنا مصدرك الأخباري المفضل

تم خلال مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 الماضي عرض فيديو CGI للعبة Cyberpunk 2077 و ايضا كان هناك ديمو خاص باللعبة تم استعراضة امام بعض الاعلامين خلف الابواب المغلقة.

نهاية الشهر الماضي اعلن استيديو CD Projekt RED انه سيكون لهم تواجدا هذا الشهر في معرض Gamescom 2018 الذي ستنطلق فعالياته في 21 اغسطس الجاري دون الكشف عن نوع هذا التواجد و لكن بعض المصادر اكدت انه سيتم لاول مرة استعراض ديمو خاص بلعبة Cyberpunk 2077 امام العامة و هو نفس الديمو الذي تم استعراضه للاعلامين في E3 2018, و لكن للاسف هذا لن يكون.

حساب اللعبة الرسمي على تويتر و من خلال رد على احد المتابعين اكد انه لن يكون هناك ديمو سيتم استعراضه امام العامة و لكن ايضا لم يتم التوضيح كيف سيكون تواجد اللعبة في المعرض و هل سيقتصر الامر فقط على عرض فيديو و هل سيكون هناك عرض جديد ام هو نفسه العرض الذي رايناه في معرض E3.

في كل الاحوال مازال هناك اسبوعين على الاقل تفصلنا عن موعد المعرض الذي سيقام في مدينة كلوجني الالمانية و كالمعتاد سنكون معكم في تغطية خاصة لفعاليات المعرض و المؤتمرات.

زكريا احمد

طبيب وناقد ألعاب بخبرة تتجاوز 20 عاماً، أسّس VGA4A عام 2015 ليكون المرجع العربي الأول في صحافة ألعاب الفيديو. تشمل تغطيته مراجعات سلاسل Resident Evil وMetal Gear وElden Ring، ويُعرف بأسلوبه التحليلي الذي يجمع بين الدقة العلمية وعمق فهم تصميم الألعاب. يهدف من خلال VGA4A إلى رفع معايير الإعلام التقني العربي إلى مستوى أفضل المنافذ الصحفية العالمية.
زر الذهاب إلى الأعلى