للاسف لن يتم استعاض ديمو للعبة Cyberpunk 2077 امام العامة في Gamescom هذا الشهر..

تم خلال مؤتمر مايكروسوفت الخاص بمعرض E3 الماضي عرض فيديو CGI للعبة Cyberpunk 2077 و ايضا كان هناك ديمو خاص باللعبة تم استعراضة امام بعض الاعلامين خلف الابواب المغلقة.

نهاية الشهر الماضي اعلن استيديو CD Projekt RED انه سيكون لهم تواجدا هذا الشهر في معرض Gamescom 2018 الذي ستنطلق فعالياته في 21 اغسطس الجاري دون الكشف عن نوع هذا التواجد و لكن بعض المصادر اكدت انه سيتم لاول مرة استعراض ديمو خاص بلعبة Cyberpunk 2077 امام العامة و هو نفس الديمو الذي تم استعراضه للاعلامين في E3 2018, و لكن للاسف هذا لن يكون.

حساب اللعبة الرسمي على تويتر و من خلال رد على احد المتابعين اكد انه لن يكون هناك ديمو سيتم استعراضه امام العامة و لكن ايضا لم يتم التوضيح كيف سيكون تواجد اللعبة في المعرض و هل سيقتصر الامر فقط على عرض فيديو و هل سيكون هناك عرض جديد ام هو نفسه العرض الذي رايناه في معرض E3.

في كل الاحوال مازال هناك اسبوعين على الاقل تفصلنا عن موعد المعرض الذي سيقام في مدينة كلوجني الالمانية و كالمعتاد سنكون معكم في تغطية خاصة لفعاليات المعرض و المؤتمرات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button