الاخباربلايستيشن 5

تسريب فيديو لحصرية غامضة من حصريات بلايستيشن 5 الغير معلن عنها, ماذا تكون؟!

في الوقت الذي نراقب فيه شاشات هواتفنا واجهوة الكومبيوتر الخاصة بنا من اجل الاعلان عن حدث بلايستيشن 5 القادم والذي نتوقع انه سيحمل الكثير من المفاجأت, بدأت بعض التسريبات تظهر الى السطح احدثها هذا الفيديو الغامض لما يبدوا انه لحصرية جديدة من حصريات الجهاز الغير معلن عنها.

المسرب Jace_Skell كما يعرف على منصة تويتر قام بمشاركة فيديو قصير لما يبدوا انه مشهد من لعبة ما غير معروفة ولكنه اشار بهاشتاغ بلايستيشن 5 انها احد العناوين الغير معلن عنها والتي سيتم الكشف عنها في وقت قريب, الفيديو قصير وبجودة منخفضة تظهر فيه شخصية تريد العبور من خلال احد المسارات ويبدوا انه يتم مطاردتها بواسطة مخلوقات غريبة او انهم جميعهم يحاولون العبور من خلال هذا الطريق الغامض.

الفيديو يغطيه صوت راوي يتحدث عن هذا الطريق الغامض والبشرية التي تحاول منذ زمن بعيد عبوره حيث يأتي في الفيديو التالي:

انه وقت اختبار للبشرية, لقد حاولنا عبور هذا الطريق لمرات عدة ومنذ مدة طويلة..

على ما يبدوا اننا على موعد مع لعبة جديدة تركز كالمعتاد على العمق القصصي ولكن لم نتمكن للاسف من التوصل الى هويتها وما اذا كانت جزء لعنوان معروف ام عنوان جديد كليا ولكن المصدر والذي يبدوا انه على علم باسم ومطور هذا العنوان وضع 3 استيديوهات يدعي ان احدهم يعمل على هذه اللعبة ولكنه لم يوضح تارك المتابعين يخمنون من فيهم المطور وهذه الاستيديوهات حسب ما جاء هي:

  • Ready At Dawn
  • Japan Studio
  • Bend Studio

الملفت في الامر ان المصدر قال ان وثيقة عدم الافصاح NDA حول هذه اللعبة ستنتهي الاسبوع القادم وقد يتم الكشف عن اللعبة في ذلك الوقت.

ماهي طبيعة هذا العنوان ومن من هذه الاستيديوهات الثلاثة يعمل عليها؟ شاركونا اقتراحاتكم في قسم التعليقات بالاسفل وفي حال اختيارك لاحد هذه الاستيديوهات اتمنى ان تقنعنا باختيارك؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار