اكسبوكس سيريس اكساكسبوكس وانالاخبار

اشاعة: مايكروسوفت تخطط “لاسقاط” نسخة الاكسبوكس وان من لعبة Halo: Infinite

بعد الاستعراض المحبط للعبة Halo: Infinite الذي تم الشهر الماضي خلال حدث Xbox جاء قرار تأجيل اللعبة الى العام القادم 2021 لمعالجة الكثير من المشاكل التي ظهرت في اللعبة ولكن يبدوا ان مايكروسوفت بصدد اتخاذ قرار اخر صعب يحدد مصير اللعبة.

المسرب المعروف Sponger قال في احدث مشاركاته على موقع Reddit ان مايكروسوفت تدرس في الوقت الراهن اسقاط نسخة الاكسبوكس وان من لعبة Halo: Infinite والتركيز فقط على نسخة السيريس اكس وحسب المصدر فنسخة الاكسبوكس وان في الوقت الراهن تعاني من الكثير من المشاكل التقنية حتى انها لم تنجح في الوصول الى وضوح 900p مع وجود مشاكل في التحميل بجانب مشاكل تقنية اخرى في محتوى العرض مشابه لما ظهر في الاستعراض الاول للعبة الشهر الماضي.

المصدر ايضا قال ان مقترح تأجيل نسخة الجيل الحالي من اللعبة الى عام 2022 من اجل ضبط محرك Slipspace لدعم خصائص الجيل الجديد بشكل كامل مثل تتبع الضوء والظلال والتحميل السريع…الخ مضيفا الى ان فريق التطوير في استيديو 343i مازال يضع كل جهودة من اجل تقديم افضل لعبة Halo حتى الان.

من ناحية اخرى اكد الاعلامي جيسون شراير ان هناك الكثير من المشاورات تدور داخل شركة مايكروسوفت حول مصير لعبة Halo: Infinite في الوقت الراهن لكنه لم يكشف عن اي تفاصيل اخرى.

يذكر ان مايكروسوفت قد اشترطت على معظم مطوري العاب الطرف الاول بجعل العابهم متوافقة مع الجيل الحالي والقادم من اجهزة اكسبوكس وسيستمر هذا الدعم لعدة سنوات قادمة ولكن يبدوا ان الامر بدأ ينعكس بالسلب على مشريع مايكروسوفت القادمة من الطرف الاول فهل ستتخلى مايكروسوفت عن هذه الفكرة بعد ان استخدمتها كعنصر تسويق ضد منافستها سوني وبلايستيشن؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار