الاخباربلايستيشن 4

لعبة The Last of Us 2 ستقدم الكثير من المفاجأت وهناك المزيد قبل الاطلاق..

اطلقت اليوم سوني واستيديو نوتي دوغ عرض جديد للعبة The Last of Us 2 يسلط الضوء على بعض احداث القصة بجانب بعض المشاهد من اسلوب اللعبة ولكن هذا العرض لن يكون الاخير.

حسب التقرير الذي تم نشره على مدونة بلايستيشن الرسمية فسوف يكون هذا العرض هو البداية للمزيد من التفاصيل والعروض التي سيتم مشاركتها مع جمهور اللعبة خلال الفترة القادمة وصولا الى موعد الاطلاق الذي سيسبقة عرض الاطلاق والذي سيكون الاخير حينها.

ايضا اكد المطورين من خلال هذا التقرير ان اللعبة ستقدم الكثير من المفاجأت و التحولات في مغامرة ايلي و جويل الجديدة التي ستكون حسب الوصف امتداد للمغامرة الاولى التي حظينا بها قبل 7 سنوات من الان.

العرض الجديد الذي يمكنكم مشاهدته بالاعلى يوضح لنا مدى الدموية التي ستصل اليها ايلي في الجزء الجديد حيث يبدأ الفيديو باستعراض مقتطفات من الجزء الاول للعبة التي تظهر فيها ايلي الطفلة المراهقة البريئة التي تبحث عن الحنان و الامان مع جويل ولكن ينتهي العرض بمشهد لها وهي ملطخة بالدماء ومعالم وجهها الوحشية وهي تحاول قتل احد ضحاياها.

يبدوا ان اللعبة ستقدم لنا بالفعل الكثير من المفاجأت التي مازالت مخفية حتى بعد التسريبات التي وصلت الى الانترنت مؤخرا وستكون التجربة مختلفة وبكل تأكيد ممتعة سواء على مستوى القصة المثيرة او اسلوب اللعب الممتع.

لعبة The Last of Us 2 قادمة حصريا الى جهاز البلايستيشن 4 في 19 يونيو القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار