ما الذي ينتظرك في ليلة غيمزكوم 2020 الافتتاحية؟ إليك ما نعرفه حتى الآن..

حدث غيمزكوم يأتي لنا كل عام وخلال الليلة الإفتتاحية الخاصة به يتم الإعلان عن مجموعة من الألعاب او التحديثات الجديدة ولكن هذه المرة بسبب جائحة كوفيد-19 سيُعقد الحدث بشكل رقمي. في مساء البارحة، شاركنا جيف كيلي، مُقدّم الليلة الإفتتاحية معلومات عن ما ينتظرنا هذا الأسبوع.

في البداية، سيتم بث الحدث بشكل مباشر من استديو في لوس أنجيلوس ولن يكون هناك جمهور مباشر. وفقاً لكيلي، سيكون هناك ثمانية وثلاثين لعبة مختلفة من ثمانية عشرة ناشر مختلف من ضمنهم مايكروسوفت ونينتندو وبانداي نامكو وبيثيسدا وكابكوم وسيدي بروجكت ريد و EA وأكثر — يمكنكم الإطلاع على جميع الشركات عبر الضغط هنا. من المتوقع أن تمتد ليلة غيمزكوم الافتتاحية إلى ساعتين لكن قد يتغير ذلك إلى يومنا هذا.

بالتأكيد لن يكون هناك ثمانية وثلاثين إعلان جديد حيثُ عادةً ما يُركّز الحدث على الألعاب المعروفة ويقدم لنا تحديثات حولها إنما بالتأكيد سنرى إعلانات جديدة ومفاجئات. إلى الحد الآن، نعلم أننا سنرى الكشف عن الموسم الثاني من لعبة Fall Guys المُسيطرة على الساحة حالياً ونعلم أننا سنرى العرض الأول لتوسعة طور قصة DOOM Eternal التي نالت استحسان النقاد واللاعبين.

هذا كل ما نعلمه لحد الآن عن ليلة غيمزكوم 2020 الافتتاحية التي ستعقد هذا الخميس (السابع والعشرين من أغسطس) الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية. هل أنتم متشوقين؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button