سوني تعلن رسميا عن خدمة PS Plus Video Pass ولكن ليست للجميع..

اذا, صدقت التسريبات التي كشفت بأن هناك خدمة تشبه خدمة البلس الخاصة بالالعاب ستكون مخصصة للافلام تحت اسم PS Plus Video Pass, اليوم نحصل على عرض الاعلان الرسمي عن هذه الخدمة مع بعض المعلومات عنها منها انها مثلا متاحة حاليا وفقط في بولندا تحت بند التجربة لمدة عام على ان يتم اطلاقها الى باقي المتاجر ربما في القريب الذي قد يكون عاجل ام آجل.

أعلنت شركة سوني عن إطلاق خدمة PS Plus Video Pass ولكنها متوفرة فقط في بولندا كما قلنا سابق في الوقت الحالي, تقول الشركة بإنها تختبر خدمة الفيديو عند الطلب بينما ستقرر ما إذا كانت ستطرحها في جميع أنحاء العالم مستقبلا, تسمح الميزة للأعضاء ببث أفلام مثل Jumanji و Venom عند الطلب دون أي تكلفة إضافية اي بشكل مجاني على نفس الالية التي تتمتع بها خدمة الالعاب المعروفة لدى الجميع.

اعلاه يمكنكم مشاهدة عرض الاعلان عن هذه الخدمة من خلال قناة بلايستيشن الرسمية على منصة اليوتيوب بحيث يقدم الاعلان مفهوم للخدمة بشكل عام على الرغم من كون التسميات التوضيحية مكتوبة باللغة البولندية, من المقرر تشغيل الإصدار التجريبي لمدة عام كامل ابتداء من الان وحتى الثاني والعشرين من شهر ابريل (4) الموافق لعام 2022.

ومن غير الواضح ما إذا كان سيتم إضافة محتوى جديد في وقت لاحق لكننا نفترض أن الخدمة ستعمل تماما مثل ألعاب PS Plus المجانية والتي يتم تجديدها في بداية كل شهر ولا نعلم ما اذا كانت ستسير على نفس النهج ام هناك نهج مختلف قد يكون مشابه لخدمة نيتفليكس الترفيهية, في استطلاع مثير نشر على موقع Push Square أشار 16 في المئة فقط من القراء إلى أنهم مهتمون بالخدمة هذه الخاصة بالافلام بينما قال 40 في المئة أن سوني يجب أن تصب كامل تركيزها على الألعاب بدلا من الأفلام.

من الواضح أن ذلك سيعتمد على المحتوى المتاح ولكن أي امتيازات تعتبر إيجابية في أعيننا لذلك لا يوجد سبب يمنعها من تنفيذ ذلك وتحسين البرامج المجانية أيضا, ما هو رأيكم انتم متابعينا في خدمة PS Plus Video Pass..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى