الهاتف المحمولنصائح و ارشادات

6 تغييرات في اعدادات لعبة PUBG Mobile على هاتفك ستضمن لك الفوز..

من الطبيعي ان العديد من لاعبي لعبة PUBG Mobile الغنية عن التعريف يسعون بكل اصرار من أجل الفوز أو على الاقل البقاء والصمود اطول فترة ممكنة على قيد الحياة، فعلى الرغم من ان الإعدادات الافتراضية تعمل بشكل جيد ومعظم اللاعبين اعتاد عليها إلا أن هناك العديد من التعديلات التي يمكنك إجراؤها لزيادة الكفاءة داخل اللعبة.

هذه نصائح جمعناها لكم من عدة مصادر لديهم خبرة في هذا المجال وفي لعبة PUBG Mobile بالتحديد ونذكر بأن هذه الإعدادات لا يعني أنك ستكون الفائز بالتأكيد، ولكن بكل تأكيد ستضمن بداية أفضل وستلاحظ تطور ملحوظ في طريقة اللعب الخاصة بك وهي كالتالي..

1. قم بتغيير اعدادات الرسومات “Graphics Settings”

لا يمتلك معظم اللاعبين أجهزة هواتف ذكية باهظة الثمن، فمعظم الاجهزة الموفرة بين اللاعبين عادة تكون متفاوتة بين المتوسط الى الضعيفة خاصةً في بطاقة الرسوميات المرفقة، فمن أجل الحصول على أقوى رسومات في اللعبة تحتاج الى هاتف يترواح سعره ما بين 600 دولار الى 1000 دولار.

Pubg mobile graphics settings - realme Community

 

عادةً ما تتميز تلك الهواتف بقوة شريحة الرسومات، وسعة كبيرة للذاكرة العشوائية، ومعالج متعدد الانوية بتردد عالي، بالأضافة الى بطارية تدوم لقت أفضل، عكس الهواتف المتوسطة الثمن والمواصفات، ستجد كذلك هذه الخيارات الأربعة وهي نمط صورة الكلاسيكية والملونة والناعمة والواقعية، فأختر ما يناسب رؤيتك.

فننصحك بتغيير اعدادات الرسومات الى أدنى اعدادات لتضمن سرعة وسلاسة أكبر في حركة اللاعب، واستهلاك بطارية وبيانات أقل بكثير من السابق .

2. اجراء بعض التعديلات على الكونترول

كما هو موضح في الصورة بالأسفل اذهب الى شاشة الاعدادات الرئيسية، ثم اعدادات، ثم اختر تخصيص، وقم باعادة تشكيل الأزرار على افضل طريقة تراها مناسبة، مع مراعاة عدة عوامل وهي “حجم يدك، وحجم شاشة الهاتف لديك، مع الاخذ بالحسبان طريقة لعبك للعبة”

Maxresdefault 1

3. قم بأطفاء الميكروفون ومكبر الصوت

غالباً ما يجد اللاعبين خاصة المبتدئين منهم صعوبة كبيرة في تقبل الضجيج والصراخ والأصوات والصراخ العالي، وتلك الامور ستشتت انتباه اللاعب بشكل كبير، ناهيك عن سماع الألفاظ النابية والسلبية عبر مكبر الصوت او السماعات مما يجعل اللاعب في ضغط نفسي وعصبي لايساعد على التركيز والتمتع في اللعب.

فمن خلال الصورة التي في الاسفل، اضغط على الايقونة الموضحة و اختر Off من أجل التمتع بتجربة هادئة دون ازعاج و لكي تركز بشكل أكبر من السابق.

Main Qimg Dfe28f34fdf935383ffec31bcd3f3504

4. تفعيل خاصية النظرة الخاطفة من وراء الستواتر

من خلال تفعيل هذه الخاصية يمكنك إخراج رأسك عندما تختبئ وراء غطاء او ساتر داخل اللعبة، هذا يعني أنك لديك فرصة أكبر من أجل اكشتاف عدوك واطلاقالنار عليه قبل رؤيتك، لأن رأسك فقط هو الهدف ويصعب على الاعداء التصويب عليه بدقة،الا في حال وجود قناص، فلذلك لديك فرصة للبقاء آمنًا واكتشاف المحيط حولك، ولتفعيل هذه الخاصية انتقل إلى الإعدادات> أساسي ، واختر تمكين خاصية  الـ Peek .

5. التقط الذخائر والمعدات تلقائياً

من اجل ان تختصر الوقت على نفسك، وعدم اضاعتها اثناء ايجادك ذخيرة أو مؤن او قطعة سلاح على الارض، فلست مجبراً بعد الان على الضغط على الامر مراراً وتكراراً من اجل التقاط الاشياء، فلذلك قم بتفعيل خاصية ” الالتقاط التلقائي” او ما يعرف بـ loot automatical.

فما عليك سوى السير فوق الاغراض التي ترغب في التقاطها وستكون ملك لك بدون الحاجة لضغط الازرار التي قد تعيق تحركاتك وردة فعلك، ولتفعيل تلك الخاصية ما عليك سوى الذهاب الى الاعدادات وتتبع التعليمات التي في الصورة.

Huong Dan Tat Bat Chuc Nang Tu Dong Nhat Do Pubg M

6. تفعيل خيار زوايا الرؤية المتعددة

زوايا الرؤية الفتراضية لديك هي 90 درجة، وهي مناسبة في معظم الحالات ولكن قد تصبح غير مناسسبة في بعض الحالات فلذلك ننصحك بتغيير ذلك والذهاب الى الاعدادات، ثم اساسي “Basic” والتعديل الى كاميرا منظور الشخص الاول.

وبذلك نكون قد انتهينا من بعض النصائح والارشادات التي ستساعدك حتماً على الفوز في لعبة PUBG Mobile أو البقاء اكبر قدر من الوقت لتكون من المحاربين الـ Top 10 في نهاية اللعبة، ونأمل ام تشاركونا في التعليقات في حال لديكم نصائح من اجل الفوز .

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara

اقرأ ايضا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار