موقع ياباني “موثوق” يسرب سعر جهاز بلايستيشن 5 وموعد الاطلاق العالمي والمحلي..

اليوم وبشكل سريع بدأت احد الوثائق التي تكشف عن سعر جهاز بلايستيشن 5 وموعد اطلاقه تنتشر على الانترنت ولاقت تفاعل كبير من الكثير من المواقع العالمية خاصة ان مصدرها هو موقع blog.esuteru.com الياباني المعروف بسمعته الكبيرة بين المواقع اليابانية.

حسب ما حصلنا عليه من هذا الموقع المذكور فسوف يتم اطلاق جهاز بلايستيشن 5 في اليابان قبل باسبوع من اطلاقه حول العالم حيث سيتوفر في اليابان يوم 14 نوفمبر 2020 بينما سيصدر في باقي بلدان العالم يوم 20 نوفمبر من نفس العام وهذا يأتي ضمن الاطار الذي تحدثت عنه بعض المصادر خلال الفترة الماضية.

اما يما يتعلق بالسعر فحسب الموقع نفسه فسوف يبلغ سعر النسخة الاساسية (مع قارئ الاقراص) بسعر 500 دولار اما النسخة الرقمية (بدون قارئ اقراص) بسعر 400 دولار وهذا ايضا يأتي في نفس اطار توقعات بعض المختصين والمسربين.

ايضا كشف الموقع عن سعر بعض الاكسسوارات التي سترافق اطلاق جهاز بلايستيشن 5 مثل وحدة التحكم DualSense التي سيبلغ سعرها بشكل منفرد 60 دولار وسماعة الرأس Pulse 3D Headset التي سيبلغ سعرها 159 دولار وكاميرة PS5 HD Camera التي ستتوفر بسعر 60 دولار.

مصدر الصورة blog.esuteru.com

ايضا المصدر كشف عن سعر لعبة  Marvel’s Spider-Man: Miles Morales التي ستتوفر في موعد واحد حول العالم وهو يوم 20 نوفمبر سواء في اليابان او باقي اقطار العالم وسيكون سعرها 40 دولار فقط.

حتى الان لا نعلم ما مدى دقة هذه المعلومات ولكن الكثير من المواقع اليابانية والصينية وصفتها بانها دقيقة جدا لما يبدوا انه تم تسريبها من مصادر داخل شركة سوني في اليابان ولكن غير معروفة حتى الان.

وصول هذه المعلومات الى الانترنت ربما يوحي بأننا بالفعل نقترب كثيرا من موعد الكشف عن سعر جهاز بلايستيشن 5 الذي مازال بطاقة سوني التي تخفيها عن الجميع بجانب موعد الاطلاق الذي نحن متوقعين انه لن يخرج عن شهر نوفمبر خاصة بعد ان اكدت مايكروسوفت بأنها ستطلق جهازها القادم سيريس اكس في ذلك الشهر.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل حال جد اي جديد..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button