شاهد كيف تطور شكل “جيرالت” في اجزاء سلسلة The Witcher بين عام 2007 و 2015..

تعد لعبة The Witcher واحدة من اشهر العاب الار بي جي و بالاخص الجزء الثالث The Witcher 3: Wild Hunt الذي كان مدخل الكثير منا للسلسلة خصوصا على الاجهزة المنزلية و لكن كيف كان يبدو شكل جيرالت في الاجزاء السابقة.

احد المنتسبين لمنتدى Reddit قام بنشر صورة تجمع الاشكال الثلاثة لشخصية جيرالت في الاجزاء الثلاثة للعبة و كما تشاهدون فجميعنا يعرف جيرالت الذي ظهر في الجزء الثالث و سيكون شكله مألوف و ربما ايضا الجزء الثاني شكله مازال قريب من الشكل الاخير و لكن في الجزء الاول فقد يكون شكله مختلف كثيرا و ربما اقل قوة من ما عليه في الجزء الثاني و الثالث.

تطور التكنلوجيا و القدرة على اضافة المزيد من التفاصيل الى تصاميم الشخصيات قد لعب دور كبير في في تغير شخصية جيرالت في الفترة ما بين عام 2007 و حتى 2015.

في كل الاحوال نتمنى ان يطل علينا جيرالت مرة اخرى في جزء قادم للعبة رغم ان المطورين في استيديو CD Projekt RED ان قصته قد انتهت في الثلاثية و اذا كانت هناك عودة في المستقبل بجزء جديد فلن يكون عن جيرالت و ربما يتم تقديم شخصيات جديدة.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button