بعد إضافتها الى العاب بلس، إليك دليل طور قصة Call of Duty Black Ops Cold War

لعبة Call of Duty Black Ops Cold War هي واحدة من ضمن ألعاب هذا الشهر لخدمة PS Plus الأساسية، وهي متوفرة على منصة PS4 و PS5. وإذا كنت من محبي السلسلة وقمت بتجربة هذا الجزء لأول المرة بسبب تواجدها على الخدمة، إذًا إليك الدليل المناسب خلال تجربتك لطور القصة.

مستويات الصعوبة

Call of Duty: Black Ops Cold War
Call of Duty: Black Ops Cold War

مثل أي جزء آخر في السلسلة، برعت لعبة Call of Duty Black Ops Cold War في تقديم مستويات صعوبة مختلفة في طور القصة. حيث يمكنك الاختيار بين 5 مستويات صعوبة وهي Recruit و Soldier و Expert و Veteran و Realism، الاختلافات بين مستويات الصعوبة هذه متمثلة في دقة الأعداء نفسها. حيث يمكنهم إطلاق النيران من مسافات بعيدة وبالكاد يخطئون الهدف.

لكن في مستوى الصعوبة الأعلى وهو Realism سترى تحدي كبير للاعبين الأكثر مهارة وشجاعة في Call of Duty. هذا لأن التجربة نفسها لا تكون أكثر صعوبة فحسب بل تزيل الكثير من معلومات واجهة المستخدم في اللعبة. في الحقيقة لا امتلك نصائح لك بالمستوى المفترض أن تبدأ به لكن إن كنت تطمح في فتح قفل قائمة الجوائز بنسبة 100% فيمكنك الشروع في صعوبة Veteran أو Realism دون تقليل الصعوبة في منتصف اللعبة.

احمي نفسك دومًا

Black Ops Cold War

في أي لعبة من منظور الشخص الأول وليس كول أوف ديوتي فقط يجب عليك أن تستتر دومًا. دائمًا المعارك التي تحظى بها اللعبة ساخنة جدًا ووتيرتها سريعة. إن لم تجد أي حائط أو حاجز صغير لتستتر به فكل ما عليك فعله هو ضرب أي شخص مدرع واستخدامه كدرع واقي. يبدو هذا الأمر بسيط ولن يساعد كثير، ومع تكرار الحركة في معركة واحدة ستجد نفسك بعيد عن الخسارة كثيرًا في كل مرة تستخدم شخص كدرع بشري.

يمكنك فعل هذا عن طريق الإقتراب من عدو والضغط على الزر المسئول عن المشاجرة في اللعبة. وبعدها قم بضربه بيدك وخذ العدو كرهينة، يمكنك الإستمرار بالإمساك بالعدو هكذا وأنت تطلق النيران حتى تنتهي المهلة المخصصة لهذه الحركة. ويمكنك فعلها مجددًا ومجددًا في المعركة لكن تذكر أن تختار التوقيت المناسب والمعركة المناسبة لفعل هذا.

اختر عتادك بحكمة

Black Ops Cold War

هناك عامل مهم يجب وضعه في الإعتبار وهو بالتأكيد تنوع الأسلحة، تأكد خلال رحلتك الحصول على سلاحين مختلفين عن بعضهما تمامًا حتى تكون مستعد لأي نمط قتال في اللعبة ومتكيف مع أي معركة.

على أي حال إن القصة في Cold War شيء قوي جدًا لرؤيته ضمن ألعاب خدمة PS Plus هذا الشهر. لا تفوت اللعبة إن كنت مشترك بالخدمة وحظًا سعيدًا.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button