التحديث 7.55 لجهاز بلايستيشن 4 متاح الان للتحميل, اليكم اهم خصائصة..

رغم انشغال سوني ومجتمع اللاعبين بجهاز بلايستيشن 5 الذي يقترب من موعد اطلاق الا ان سوني لن تترك جهاز بلايستيشن 4 ضحية للمخترقين والمقرصنين ليصبح لقمة سهلة لهم يمكن من خلاله قرصة النظام وفتح المجال امام تشغيل الالعاب المقرصنة بكل سهولة.

لذلك تعمل سوني بشكل مستمر على تحديث نظام التشغيل للجهاز خاصة فيما يتعلق بالثغرات التي يمكن ان تفتح باب امام القراصنه لاختراقه لذلك وها نحن نرى صدور التحديث رقم 7.55 الجديد الذي اصبح الان متاح للتحميل في جميع الاقطار وبشكل اجباري, يبلغ حجم التحديث 471.4 ميجا.

التحديث الجديد لا يحمل اي تغيرات على النظام سوى الشيء الوحيد الذي نحصل عليه في جميع التحديثات الاخيرة للجهاز وهو “تحسين اداء النظام” ليس اكثر ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هو لماذا بدأنا نرى الكثير من تحديثات تحسين النظام تصدر في الاونة الاخيرة.

حسنا نتذكر ان سوني قد بدأت برنامج المكافأت لكل من يجد ثغرة في نظام التشغيل لاجهزة بلايستيشن وشبكة البلايستيشن PSN, يبدوا ان صيادي المكافأت بدئوا بالتعاون مع سوني في اصطياد هذه الثغرات وتبلغ سوني بها التي تقوم بدورها بعمل تحديثات جديدة تقوم من خلالها بسد هذه الثغرات ويبدوا اننا سنرى المزيد من التحديثات المشابهة خلال الفترة القادمة.

ايضا علمنا مؤخرا ان سوني قد ارسلت دعوات الى بعض المستخدمين لتجربة التحديث 8.00 الذي من المفترض ان يصل في اي وقت خلال الفترة القادمة وربما يكون هذا التحديث الجديد هو تجهيز للتحديث 8.00 الذي لا نعلم ماهي الخصائص الجديدة التي سيجلبها للنظام وربما يكون مصمم لجعل جهاز بلايستيشن 4 متزامن مع جهاز بلايستيشن 5 الذي سيصدر خلال اشهر قليلة.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار