سنتمكن من تجربة طور Champion Hill الجديد في الفا Call of Duty: Vanguard الحصرية أولا على بلايستيشن

تم الإعلان الليلة الماضية عن موعد الفا المفتوحة للعبة Call of Duty: Vanguard والتي ستنطلق بشكل حصري مؤقت في البداية لمالكي أجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 حيث سيتمكن اللاعبين من خلال الالفا من تجربة طور Champion Hill الجديد.

حسب الإعلان الرسمي عبر موقع اللعبة على الانترنت وابتدأ من يوم الجمعة القادم 27 أغسطس الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة ستنطلق مرحلة الالفا المفتوحة والتي ستستمر لثلاث أيام متتالية وسيتمكن من خلالها اللاعبين الوصول الى نمط اللعبة Champion Hill والذي عرف سابقا باسم Gunfight Battle Royale.

Champion Hill هو طور في وضع الفريق الصغير متعدد اللاعبين الذي تم تقديمه مع Modern Warfare عام 2019، والذي تم توسيعه الآن ليشمل خريطة كبيرة مقسمة إلى أقسام، حيث تقاتل فرق متعددة بعضها البعض وتنتهي المباراة بفوز فريق واحد فقط.

وحسب ما اوضحه المطور فسوف تكون الفرق مكونة اما من لاعبين في كل فريق او ثلاث لاعبين في كل فريق وستعتمد فكرة اللعبة بجانب القتال والبقاء للأقوى أيضا على جمع الأموال التي تسقط من الخصوم عند قتلهم او تكون موزعة في اطراف الخريطة حيث يمكن للاعب من خلال هذه الأموال ترقية أسلحته وشراء أسلحة وذخائر إضافات الأسلحة و Perks و Killstreaks وقلب المعركة لصالحة في النهاية.

ستدور رحى المعارك في طور Champion Hill على خريطة واحدة كبيرة مقسمة إلى خمسة أقسام وهي مهبط الطائرات (Airstrip) وترينيارد (Trainyard) والسوق (Market) والفناء (Courtyard). بمجرد إقصاء اللاعبين فيمكنهم مشاهدة كيف تنتهي البطولة من منصة متفرج.

سيبدأ التحميل المسبق الفا Call of Duty: Vanguard اليوم 23 أغسطس في تمام الساعة 1:00 ظهراً بتوقيت مكة قبل الإطلاق المقرر لها والذي سيكون يوم الجمعة القادم 27 أغسطس الساعة 8:00 مساء بتوقيت مكة. سيتمكن أولئك الذين يملكون نسخة مثبتة من لعبة Modern Warfare او Warzone او Black Ops Cold War من الوصول إلى الالفا من خلال القائمة الرئيسية لهذه الألعاب بعد تنزيله.

هل ستكون ضمن المشاركين في تجربة الفا Call of Duty: Vanguard هذا الأسبوع؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى