وثيقة مسربة تكشف عن تفاصيل تقنية WiFi و Bluetooth في جهاز بلايستيشن 5..

تتوالى المصادر التي تخبرنا و تطلعنا اكثر فأكثر عن تفاصيل التقنيات المذهلة في جهاز بلايستيشن 5, للاسف جمال تصميم الجهاز و قدرات ذراعه جعلتنا نغفل قليلا عن اهم العناصر فيه, و هي شبكة الواي فاي داخله و مدى قوتها و ايضا تقنية البلوتوث فيه و مدى سرعتها و قوتها هي الاخرى.

بحسب موقع Segment Next استطاع احد المواقع البرازيلية ان يحصل على بعض المعلومات المثيرة حول خصائص تقنية البلوتوث في جهاز بلايستيشن 5 و قدرات تقنية الواي فاي التي ستتواجد فيه, اليكم ما تم ذكره من معلومات بحسب المصدر:

  • تقنية البلوتوث: سحمل جهاز بلايستيشن 5 النسخة Bluetooth 5.1 والتي تعد من الفئة الاسرع (ماتزال هناك النسخة 5.2 الاسرع حتى الان) وسيتمكن الجهاز من الاقتران بالاجهزة الاخرى بشكل اسرع وعلى مسافات بعيدة وبأداء اسرع وافضل في حال وجود حواجز.
  • تقنية واي فاي: هذه التقنية ستكون من الفئة السادسة WiFi 6 و هي اقوى وافضل بكثير من الفئة الخامسة الحالية, ستعمل على الارتباط بالشبكة من مسافات ابعد بكثير من الحالية, ايضا ستعمل على تسريع تحميل المحتويات على الجهاز حيث تبلغ سرعة تحميل البيانات من خلالها الى 9 جيجابيت/ث, بحسب المصدر هذه الفئة ايضا ستساعد بشكل كبير من يعيش في شقق سكنية او احياء بحيث يحصلون على اتصال ثابت ومستقر, و بالطبع سيكون لها دور كبير في تسريع تحميل الالعاب والتحديثات.

تحديث: ايضا تمكن احد المصادر من الحصول على وثائق تثبت صحة هذه المعلومات ويمكنكم الاطلاع على احد هذه الوثائق بالاسفل والتعرف على التفاصيل بشكل افضل بجانب نظرة على وحدة التوصيل التي ستتواجد داخل جهاز بلايستيشن 5.

سننتظر الاعلان رسميا عن هذا الامر وحتى تلك اللحظة سنصنف هذا الخبر كإشاعة, اخيرا نذكر ان جهاز سوني القادم سيصدر في موسم العطلات الخاص بنهاية العام الحالي, ما هو رأيكم بالخصائص الخاصة بتقنية واي فاي و البلوتوث في الجهاز..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.

‫2 تعليقات

  1. وافي ٦ مداه ابعد والباندوث اكثر ويقلل التأخير بين المودم والجهاز

    بلوتوث ٥.١ مداه ابعد يوصل بعيد ويدعم عدة اجهزة صوتية بنفس الوقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button