مطوري God Of War سعداء برؤية اللعبة تدعم اذرع تحكم نينتندو واكس بوكس

صدرت لعبة God Of War نسخة الحاسب الشخصي قبل ايام، ومنذ ذلك الحين وهي تحقق رقما قياسيا تلو الاخر، لكن ما لا يعلمه اللاعبون هو انها تتمتع بمميزات لجميع اللاعبين..

مدير الانتاج التقني للعبة God Of War في استديو سانتا مونيكا مات ديوالد اجرى مقابلة مع موقع Game Informer ابدى من خلالها الاعجاب باللعبة ومميزاتها، حيث اكد انها تدعم اذرع جميع منصات الطرف الثالث سواء لجهاز اكس بوكس او جهاز نينتندو حتى، اليكم ما صرح به كالاتي:

انها مذهلة، لقد قمنا بوضع جميع رموز اذرع اجهزة الطرف الثالث الاخرى حتى لا يشعر اللاعب بالارتباك.

لقد حاولنا إضافة أكبر عدد ممكن من الخيارات لأنه لماذا نحد من الأشخاص الذين يرغبون في لعب اللعبة؟

اي ان اللاعب يستطيع لعب God Of War على الحاسب الشخصي من خلال ذراع جهاز نينتندو سويتش او بلايستيشن او حتى اكس بوكس، هذه مميزات جميلة ليحظى بها اللاعبون على عنوان يعد حصري لشركة سوني واجهزة بلايستيشن.

اللعبة حاليا تملك ما يقارب 65 الف لاعب نشط يلعبونها متخطية الحصريات الاخرى التي كانت متصدرة لعبة Horizon Zero Dawn ولعبة Days Gone، وهذه الارقام واللعبة لم تصل بعد لاسبوعها الاول من الاطلاق.

اللعبة صدرت يوم الجمعة الماضي على الحاسب الشخصي وقد حصلت اللعبة على تقييمات مرتفعة (يمكنك الاطلاع على مراجعتنا الكاملة هنا)، اما الان فما هو رأيكم بالخاصية التي اتاحها فريق التطوير من خلال هذه النسخة للاعبي الاجهزة الاخرى..!

المزيد حول God Of War

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button