مطوري Cyberpunk 2077 يفاجئوننا بعدد المركبات التي ستتواجد فيها وامكانية تعديلها..

يتحضر مجتمع اللاعبين لاستقبال اخر العناوين الكبيرة لهذا العام والتي ستصدر في نهايته انها لعبة Cyberpunk 2077, هذا العنوان المرتقب من فريق التطوير البولندي المشهور والمعروف CD Project Red صاحب سلسلة العاب The Witcher الغنية عن التعريف, اليوم نحصل على معلومة جديدة تخص مشروع فريق التطوير القادم.

خلال احدى مقابلات مجلة بلايستيشن الرسمية صرح مخرج لعبة Cyberpunk 2077 باول ميلنكشوك ان اللعبة ستشهد العديد من التنوع في المركبات وسيتواجد ما يقارب 29 نوع مختلف منها سواء في الشكل او التصميم او حتى الاداء, مشيرا الى ان مركبة Nomad هي مثال بسيط فقط على ما يتوقعه اللاعبون من مركبات داخل اللعبة.

و اكمل ميلنكشوك حديثه عن موضوع تنوع المركبات في اللعبة قائلا ما يلي ذكره:

لدينا نماذج عديدة للمركبات داخل اللعبة, ستكون قابلة للتعديل  الاضافة عليها لكي تساعد اللاعب في المعارك والمطاردات, يمكنك اضافة مختلف الاسلحة والصواريخ والالغام للمركبة وازالة النوافذ وغيرها.

اللعبة واعدة للغاية بحسب ما رأيناه لها من عروض واخبار سابقة, على اية حال معلومة اخرى جميلة عن اللعبة ونتشوق بكل تأكيد لتحربتها عندما تصدر في التاسع عشر من شهر نوفمبر (11) القادم لهذا العام على اجهزة الجيل الحالي, و ستصدر ايضا لاجهزة الجيل المقبل عبر ترقية مجانية.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى