رسميا: مسلسل Resident Evil قادم على شبكة Netflix واليكم اولى التفاصيل..

بعد التسريبات التي ظهرت مطلع هذا العام اليوم شبكة Netflix تؤكد قدوم مسلسل جديد مبني على قصة سلسلة Resident Evil الشهيرة وتم التأكيد على اسم المسلسل الذي سيحمل اسم Resident Evil فقط.

المسلسل سيسلط الضوء على احدا القصة من جذورها وسيكون من كتابة اندرو داب كاتب مسلسل Supernatural الشهير, المسلسل الجديد سيرصد احداث خطين زمنيين حيث سيتبع اثنتين من الشخصيات الاولى هي Jade Wesker والثانية هي Billie Wesker, ومن الاسم المفترض أن الجميع قد علم من تكونان هاتين المرأتين, نعم هذا صحيح انهما ابنتا كابتن فريق STARS ورجل شركة Umbrella العنيد وخصم Resident Evil الاساسي “ألبرت ويسكر”, إليك الملخص الرسمي الذي تم إصداره من Netflix يوم الخميس:

في الخط الزمني الأول  تم نقل الأختين Jade و Billie البالغة من العمر 14 عاما إلى مدينة Raccoon الجديدة, مدينة مصنّعة تجارية وتم إجبارهم على قضاء فترة المراهقة من اعمارهن هناك لكن كلما زاد الوقت الذي يقضونه هناك أدركوا أن الغرض من المدينة اكبر مما يبدو لهن وأن والدهم يخفي أسرارًا مظلمة, أسرار يمكن أن تدمر العالم.

ننتقل إلى الخط الزمني الثاني وبعد أكثر من عقد من الزمن في المستقبل: هناك أقل من خمسة عشر مليون شخص على الأرض. وأكثر من ستة مليارات وحش – أشخاص وحيوانات مصابة بفيروس تي, تكافح Jade البالغة من العمر الآن ثلاثين عامًا من أجل البقاء في هذا العالم الجديد بينما تستمر أسرار ماضيها – عن أختها ووالدها ونفسها – في مطاردتها.

Netflix اعطت الضوء الاخضر من اجل انتاج مسلسل من عدة حلقات يمتد الى 8 ساعات والخبر الجيد ان برونوين هيوز مخرجة مسلسلي The Walking Dead و Breaking Bad ستعمل على اخراج اول حلقتين من المسلسل بينما ستتولى شركة Constantin Film التي قدمت لنا افلام Resident Evil من انتاج المسلسل الجديد.

للاسف لم يتم الكشف عن موعد صدور المسلسل الجديد ولكن اعطاء الضوء الاخضر يعني اننا لن ننتظر طويلا وقد يتم عرض المسلسل خلال العام القادم 2021.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى