النيران الصديقة تضرب حساب Bethesda بسبب انتهاكها لحقوق النشر في لعبة Redfall!

تحاول شركة Bethesda في الوقت الحالي ملاحقة أي تسريبات متعلقة بلعبة Redfall قبل ساعات فقط من الإطلاق العالمي، ولقد وصل الأمر الى أنها تعرضت هي نفسها لإنتهاك حقوق النشر على شكل “نيران صديقة”.

شاركنا حساب GamePitt لقطات شاشة للأدلة التي أظهرت حساب Redfall على تويتر مع إزالة صورة البانر. لم تتم إزالته فقط، وهو ما يحدث بدون سبب لكثير من الأشخاص مؤخرًا، ولكن تم استبداله بمستطيل رمادي تظهر عليه رسالة تقول “تمت إزالة الصورة ردًا على تقرير من مالك حقوق الطبع والنشر”

هذا يعني أن بيثيسدا ضربت نفسها بحقوق النشر مما جعلها عرضة لإزالة صورة البانر من حساب اللعبة على تويتر، كما نشاهد أدناه.

من الواضح أن هذا الخطأ غير مقصود من موقع تويتر نفسه، حيث أصبح الموقع مؤخراً يظهر العديد من التصرفات الغير متوقعة، بحيث عندما تتقدم بطلب لحقوق النشر لا يتم غربلة محرك البحث الخاص به وهذا ما أدى إلى أذية Bethesda لنفسها.

من غير المعروف ما إذا كان تويتر سيقوم بإصلاح هذا الخطأ غير المقصود، أو ما إذا كانت بيثيسدا نفسها ستتعرف عليه. حاليًا لعبة Redfall متاحة للطلب المسبق كما تحدثنا هنا على أن تصدر يوم الغد حصريًا لأجهزة Xbox Series والحاسب الشخصي.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button