الاعلان عن لعبة Unknown 9: Awakening للجيل الجديد والحاسب الشخصي, شاهد العرض الاول..

فعاليات الليلة الافتتاحية لحدث Gamescom 2020 انطلق حيث تم الكشف عن بعض العناوين الجديدة من ضمنها لعبة Unknown 9: Awakening التي ظهرت امامنا بذلك العرض الرائع والذي يبدوا انه سيقدم لنا شخصية جديدة بقدرات خارقة.

احداث لعبة Unknown 9: Awakening تدور حول فتاة تعيش في مدينة هندية تدعى كولكاتا ويبدوا انها تمتلك قدرات خارقة ولكن لا تعلم كيف تتحكم بها, على الاقل هذا ما علمناه من وصف اللعبة الذي جاء فيه التالي.

نشأت “هارونا” في شوارع “كولكاتا” الهندية وتطاردها رؤى موتها وتكافح لفهم قدراتها الفطرية الغامضة للتلاعب بالغيب. سرعان ما يساعدها المرشد في صقل مواهبها، ويعلمها الوصول إلى البعد الخفي الغامض المعروف باسم The Fold ويدفعها في رحلة لفتح ألغاز هذا العالم الجديد.

للاسف لم يتم استعراض اسلوب اللعب في الفيديو الذي بالطبع كان سينمائي بشكل كامل ولكن شوقنا لنرى كيف ستكون اللعبة خاصة انها مخصصة للجيل الجديد ويبدوا اننا سننتظر المزيد من الوقت لنلقي نظرة اعمق عليها وقد تكون من العناوين التي ستصدر خلال العام القادم 2021 ان لم يكن ابعد من ذلك كون اللعبة مازالت في المراحل الاولى للتطوير.

شاركونا انطباعاتكم الاولية حول اللعبة حتى الان؟!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى