رئيس Xbox لدى مايكروسوفت سيخرج عن صمته الأسبوع المقبل.. هل سينهي الغموض؟

فيل سبنسر، رئيس قطاع الألعاب في مايكروسوفت، سيُعلن بشكل رسمي عن خطط الشركة الاقتصادية الجديدة المستقبلية لألعاب Xbox الحصرية.

مؤخرًا، كانت أخبار مايكروسوفت محط جدل كبير ونقاشات حادة مستقبل ألعاب إكس بوكس الحصرية، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع العالمية بشائعات وأخبار خطط الشركة لمستقبل الحصريات الخاصة بهم، حيث تضمنت العديد من الشائعات والتقارير التي تتحدث عن إمكانية إصدار ألعاب إكس بوكس على منصات أخرى مناسة مثل PS5 ونينتدو سويتش، مما أثار جدلًا واسعًا بين محبي الشركة، وامكانية أن يقلل ذلك من قيمة أجهزة Xbox.

سبنسر سيخرج عن صمته ويتحدث عن مستقبل ألعاب الشركة

يبدو أننا لم ننتظر طويلًا من أجل الحصول على الأخبار الرسمية التي قد تخمد نيران هذا الجدل أو تزيد من إشعاله، حيث غرد رئيس قطاع الألعاب لدى شركة مايكرسوفت “فيل سبنسر” عبر حسابه الرسمي على منصة اكس، مؤكدًا أنهم يستمعون جيدًا للاعبين، ويخططون لحدث خاص متعلق لتسليط الضوء على “تحديث أعمال الشركة” ومشاركة مستقبل منصة Xbox خلال الأسبوع المقبل.

يأتي ذلك بعد أخبار أن سبنسر كان يفترض به الظهور على محطة CNBC الخبارية الاقتصداية من أجل الحديث حول الموضوع، ولكن ذلك لم يحدث وتم إلغاء الأمر.

شاركونا آرائكم حول ما يمكن أن يحتويه هذا الحدث، وهل يمكن أن تكون الأخبار والشائعات صحيحة، وفي حال كانت صحيحة، هل ستتراجع مايكروسوفت عن توجهاتها الغير معلنة حتى الآن؟

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button