رئيس Xbox لدى مايكروسوفت سيخرج عن صمته الأسبوع المقبل.. هل سينهي الغموض؟

فيل سبنسر، رئيس قطاع الألعاب في مايكروسوفت، سيُعلن بشكل رسمي عن خطط الشركة الاقتصادية الجديدة المستقبلية لألعاب Xbox الحصرية.

مؤخرًا، كانت أخبار مايكروسوفت محط جدل كبير ونقاشات حادة مستقبل ألعاب إكس بوكس الحصرية، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع العالمية بشائعات وأخبار خطط الشركة لمستقبل الحصريات الخاصة بهم، حيث تضمنت العديد من الشائعات والتقارير التي تتحدث عن إمكانية إصدار ألعاب إكس بوكس على منصات أخرى مناسة مثل PS5 ونينتدو سويتش، مما أثار جدلًا واسعًا بين محبي الشركة، وامكانية أن يقلل ذلك من قيمة أجهزة Xbox.

سبنسر سيخرج عن صمته ويتحدث عن مستقبل ألعاب الشركة

يبدو أننا لم ننتظر طويلًا من أجل الحصول على الأخبار الرسمية التي قد تخمد نيران هذا الجدل أو تزيد من إشعاله، حيث غرد رئيس قطاع الألعاب لدى شركة مايكرسوفت “فيل سبنسر” عبر حسابه الرسمي على منصة اكس، مؤكدًا أنهم يستمعون جيدًا للاعبين، ويخططون لحدث خاص متعلق لتسليط الضوء على “تحديث أعمال الشركة” ومشاركة مستقبل منصة Xbox خلال الأسبوع المقبل.

يأتي ذلك بعد أخبار أن سبنسر كان يفترض به الظهور على محطة CNBC الخبارية الاقتصداية من أجل الحديث حول الموضوع، ولكن ذلك لم يحدث وتم إلغاء الأمر.

شاركونا آرائكم حول ما يمكن أن يحتويه هذا الحدث، وهل يمكن أن تكون الأخبار والشائعات صحيحة، وفي حال كانت صحيحة، هل ستتراجع مايكروسوفت عن توجهاتها الغير معلنة حتى الآن؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button