عرض القصة الجديد للعبة Mafia: Definitive Edition يظهر القفزة الكبيرة في الرسومات..

بعد اعادة اطلاق ريماستر الجزء الثاني والجزء الثالث من لعبة Mafia وخيبة الامل التي اصابت البعض بسبب تواضع النسخ وضع المطورين كامل طاقته في ريميك الجزء الاول الذي سيأتينا تحت اسم Mafia: Definitive Edition والذي سيحصل على الكثير من التحسينات البصرية والقصصية ايضا.

الليلة الماضية حصلنا على عرض جديد يمكنكم مشاهدته بالاعلى يسلط الضوء على قصة اللعبة التي يعرف الكثير مدى عمقها والدراما التي قدمتها لنا في النسخة الاصلية ولكن الان سنحصل على كل هذا واكثر مع النسخة المحسنة الجديدة وبطريقة افضل من السابق.

ايضا رافق العرض بعض مشاهد اسلوب اللعب التي ظهرت بين المشاهد في الفيديو وتظهر مدى التحسن في وضعية الكاميرا واداء الاسلحة وكذلك المؤثرات الخاصة وقال المطور واصفا اللعبة:

ان الحفاظ على اسلوب لعبة Mafia: Definitive Edition والشخصيات التي تضمها عنصرين من أكثر مكونات اللعبة جاذبية ولكن يتضح من الاستعراض الموجز لفصلين من فصول اللعبة أن الامر أكثر من مجرد ذلك فقط, سوف تنحرف اللعبة عن بعض مسارات النسخة الأصلية وهذا سنتركه للاعبين لاستكشافه لكن الاهتمام المستثمر في إعادة تشكيل اللعبة واضح. وسيشعر اللاعبين بذلك سواء كانت هذه هي المرة الأولى التي يلعبون فيها لعبة Mafia أو كانوا يرغبون فقط في إعادة زيارة عالمها بطريقة جديدة, فإن Mafia: Definitive Edition سترضي كلا النوعين من اللاعبين.

لعبة Mafia: Definitive Edition ستصدر على اجهزة بلايستيشن 4, اكسبوكس وان والحاسب الشخصي يوم 25 سبتمبر القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى