مراجعات لعبة Stray تبدو مبشرة للغاية…

ساعات قليلة تفصلنا عن صدور لعبة Stray التي يعلق عليها اللاعبين آمال كبيرة من أجل افتتاح موفق لأولى ألعاب عطلة الصيف المنتظرة التي قد تستحق البقاء فيها أمام التلفاز لعدة ساعات من أجل انهائها.

قمنا نحن في موقع VGA4A بعمل مراجعة مفضلة حول لعبة Stray والتي نالت استحساننا بشكل كبير، وحصلت على تقييم 8.5 من 10 وبإمكانكم زيارة موضوع المراجعة للاطلاع عليه بشكل كامل من هنا، حيث تم وصفها كالتالي.

لعبة Stray يمكن ان تكون بمثابة لعبة احاسيس بنفس الطريقة التي تم فيها تقديم لعبة Journy الصامتة التي تعتمد فقط على الاستكشاف للوصول الى النهاية، لكن هنا في لعبة Stray سيكون هناك تفاعل مع البيئة وايضا مع شخصيات NPCs مع بعض عناصر البقاء.

VGA4A

بدأت قبل قليل العديد من المواقع العالمية بإصدار مراجعات اللعبة التي بدت مبشرة للغاية، حيث حصلت حتى لحظة كتابة هذا الخبر على متوسط تقييمات النقاد 84 من 100 من خلال موقع Metascore الشهير، ولا يزال هناك بضع ساعات أخرى من أجل ظهور مراجعات اللاعبين.
الموقع التقييم
VGA4A 8.5/10
VGC 100/100
Gaming Nexus 100/100
GamesRadar 90/100
IGN 80/100
Game Rant 90/100

المزيد حول اللعبة

تدور احداث لعبة Stray حول قطة، نعم قطة، تعيش في اطراف المدينة في احد المنشآت القديمة المهجورة مع اسرتها، مجموعة من القطط، ولكن وخلال تجولها مع اسرتها في احد المنشآت تفقد القطة التي لا اسم لها، طريقها وتسقط في مكان بعيد وبعد ان تستعيد وعيها وصحتها تبدأ في مغامرة البحث للعودة الى اسرتها التي انفصلت عنها.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ نعومة أظافري حين أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن قمت بلعب Another World على جهاز السيجا، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring و Warzone.. حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button