الاخبارفيديو

بليزارد تكشف عن موعد إطلاق توسعة ممالك الظلال للعبة وورلد اوف ووركرافت!

لعبة وورلد اوف ووركرافت هي من أشهر الألعاب الجماعية على الإطلاق على الحاسب الشخصي وتعتبر من الألعاب الكلاسيكية التي لم تمت إلى الآن. مِنذُ عدة أشهر وبليزارد تشوقنا للتوسعة التالية التي ستأخذنا إلى ممالك الظلال (Shadowlands) والبارحة خلال ليلة غيمزكوم الافتتاحية تم الكشف عن موعد إطلاقها!

في حال كنت متحمس للذهاب إلى ممالك الظلال، لا تقلق، لن تنتظرَ طويلاً. وفقاً لعرض التشويقي الذي يمكنكم مشاهدته بالأعلى (مع ترجمة عربية)، ستتوفر توسعة وورلد اوف ووركرافت الضخمة في السابع والعشرين من أكتوبر. في التوسعة الثامنة، في بيان صحفي تم إرساله إلى VGA4A، قال جيه ألين براك، رئيس بليزارد التالي:

سيستكشف اللاعبون في ممالك الظلال واحدًا من أكثر آفاق عالم ووركرافت محفوفًا بالغموض والذي لم يصل إليه أيادي الاكتشاف بعد. سيواجه اللاعبون، في اختيار القطب الذي يتماشى معهم، أحد أصعب القرارات التي اتخذوها على الإطلاق في اللعبة – فهذا القرار سيؤثر تقريبًا على كل تجربة اللعب بالكامل في هذه التوسعة. إننا لا نتحمل الانتظار لمعرفة القرارات التي سيتخذها اللاعبون عند إطلاق توسعة ممالك الظلال في أكتوبر.

هذا ليس كل شيء، نشرت أيضاً بليزارد الحلقة الأولى من مسلسل رسوم المتحركة “البعد الآخر” تحت اسم “باستيون”. يمكنك مشاهدة الحلقة الأولى التي ستعرف من خلالها المزيد من المعلومات حول قصة ممالك الظلال و وورلد اوف كرافت بالأسفل.

هل أنتم متحمسون للتوسعة الثامنة؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار