لعبة Hitman 3 ستدعم الترقية المجانية للجيل الجديد والكشف عن موعد الإطلاق!

رجل الاغتيالات الاصلع سيعود لنا مجدداً  مع Hitman 3 لتكمل الثلاثية التي أخذتنا إلى مختلف بقاع الأرض مثل مراكش وباريس. خلال حدث بلايستيشن 5 في يونيو تم الكشف عن الجزء الثالث ووفقاً لاستديو IO Interactive المطُور لها، سيتوفق الجزء الجديد عن الأجزاء السابقة من ناحية الحرية والمراحل والذكاء الإصنطاعي. مؤخراً، كشف الاستديو أيضاً عن موعد الإطلاق وموضوع الترقية المجانية للجيل الجديد.

وفقاً للاستديو، ستصدر لعبة Hitman 3 على كل من بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 والاكسبوكس سيريس اكس والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي (بشكل حصري على متجر ألعاب إيبيك) في يوم 20 يناير من العام المُقبل 2021. كما قلنا أعلاه، ستدعم اللعبة إمكانية الترقية المجانية للأجهزة المنزلية القادمة ولكن للنسخ الرقمية فقط، أيّ النسخ الفيزيائية لن تحصل على ترقية مجانية.

باختصار، عندما تقوم بشراء النسخة الرقمية من لعبة العميل 47 من متجر بلايستيشن على الجيل الحالي، ستتمكن من تحميل وتجربة نسخة بلايستيشن 5 من المتجر بدون أيّ سعر إضافي. على الاكسبوكس توجد خاصية التوصيل الذكي (Smart Delivery) التي ستفعل لك ذات الشيء. هذا أمر مُبشّر بالخير حقاً حيثُ من الجيد رؤية الشركات وهم يقدمون إمكانية الترقية بالمجان للاعبين.

لعبة Hitman 3 ستأخذنا إلى دبي وبرج خليفة وإلى إنكلترا أيضاً بالإضافة إلى المزيد من الأماكن التي لم يكشف عنها بعد، هل أنتم متحمسون؟ في حال كنتم تنتظروها على الحاسب الشخصي، يمكنكم الإطلاع على المواصفات المطلوبة لتشغيلها من خلال الضغط هنا.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى