مؤثر يقع في شر اعماله, تطبيق الغش للعبة Call of Duty: Warzone يظهر على الشاشة امام جمهوره دون ان ينتبه..

احد المؤثرين المعروفين على منصة البث العالمية تويتش والمعروف باحترافة للعبة Call of Duty: Warzone يفضح نفسه امام جمهوره الذي كان يتابعه على خلال احد البثوث عندما تبين لهم انه يستخدم برنامج مساعد للغش في اللعبة وتنفيذ اصابات مباشرة في الرأس.

MrGolds كان قد انهي احد المباريات في لعبة Call of Duty: Warzone وتمكن من تحقيق انتصار سريع وبعد ان انتهى بدأ يتحدث عن نفسه لجمهوره بانه يلعب بطريقة احترافية ويسأل جمهوره اذا كانوا قد شاهدوا من قبل لاعب اخر يلعب بنفس الاحترافية التي يقدمها هو في اسلوبه في اللعبة ولكنه لم يعلم حينها ان تطبيق المهمات Task Man. الخاص بنظام ويندوز قد ظهر على الشاشة الاخرى التي يستخدمها كمنصة بث وقد ظهر فيها انه يستخدم تطبيق EngineOwning الذي يستخدمه الغشاشين في لعبة Call of Duty: Warzone من اجل تنفيذ اصابات مباشرة في الرأس “Aimbot”.

اللاعب لم يكن منتبه للشاشة الاخرى التي ظهر فيها التطبيق بينما كان منشغل في التفاخر بنفسه ويظهر للمتابعين شاشة الضبط الخاصة باللعبة ويوضح لهم الاعدادات العادية التي يعتمد عليها في اللعب بهذه الاحترافية.

عندما انتبه اللاعب الى الشاشة الاخرى وعلم ان امرة قد انكشف حيث همس بصمن قائلا “يا الاهي ماذا فعلت..” وبعدها انهى البث ولكن بعد ساعات من هذا الحدث اختفت قناة  MrGolds من على منصة تويتش بشكل كامل ولا نعلم ما اذا قام هو بحذفها بعد ان انفضح امرة او تم اغلاقها من قبل تويتش.

في النهاية لا يسعنا سوى القول لقد وقع MrGolds في شر اعماله!!

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى