ريميك لعبة Resident Evil 4 لن يتم الكشف عنه قريبا, احد المسربين يؤكد..

كابكوم تركز على الجزء الثامن حاليا..

الجميع اصبح على علم مسبق بأن شركة كابكوم لديها عنوانين سيصدران على اجهزة الجيل المقبل, احدهما يتوقع بأن يكون ريميك لعبة Resident Evil 4 والاخر هو الجزء الثامن الرئيسي من السلسلة و الذي تم الكشف عنه في حدث بلايستيشن 5, لكن احدهما مؤكد وتم الاعلان عنه بينما الاخر مازال قابعا في خانة الاشاعة.

احد مسربي السلسلة المشهورين Dusk Golem عاد مجددا ليبشر منتظري ريميك لعبة Resident Evil 4 بخبر سيء للاسف, و هو ان عليهم الانتظار طويلا جدا ليتم الكشف عن اللعبة والسبب في ذلك هو الجزء الثامن الذي تصب الشركة كامل تركيزها عليه, مؤكدا بأنه جزء مثالي وقد يضع بصمته الخاصة من حيث المبيعات في السلسلة.

ايضا قال المسرب في احدى تغريداته ان الشركة قد استعجلت في تسريب خبر وجود الريميك تحت التطوير, و لكن هذا لا يعني الغاؤه مثلا رغم انه لم يتم الاعلان عنه رسميا للاعبين بعد, على الارجح سيتم الاعلان عن اللعبة بعد اطلاق الجزء الثامن و رؤية كيفية اداءه تجاريا على المنصات.

ايضا اكدت عدة مصادر ان اكبر خطة من خطط شركة كابكوم الجيل المقبل ستكون اعادة العمل على ريميك لافضل عناوينها وهذا لا يشمل سلسلة الشر المقيم بل سلاسل اخرى بنفس الشهرة, لا ندري ربما نرى ريميك لاجزاء سلسلة Devil May Cry او Dino Crysis التي يترقبه الكثيرين وغيرها في قادم السنوات.

على اية حال, نذكر بأن الجزء الثامن Resident Evil Village من السلسلة قادم في عام 2021 على اجهزة الجيل المقبل, هل نرى استعراض لاسلوب اللعب في القريب العاجل بحسب توقعاتكم..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button