الاخباربلايستيشن 5فيديو

جهاز بلايستيشن 5 يحصل على إعلان جديد يحبس الانفاس..

اصبح من المؤكد  ان موعد اطلاق أجهزة  الجيل الجديد سيكون في موسم اجازات هذا العام، وجهاز سوني المرتقب بلايستيشن 5 قد يكون أكثر جهاز ترفيهي منزلي جديد ينتظره العالم ككل وخاصة المنطقة العربية.

فمنذ الإعلان عنه رسمياً قبل عدة أشهر ونحن نحصل على معلومات جديدة حوله مثل مظهره الذي حصلنا عليه هذا الشهر بالإضافة إلى بعض العناوين الحصرية التي طالما تميزت بها شركة سوني وابدعت فيها.

فمازالت سوني تستفز اعصابنا و تحمسنا الى حد الانبهار والتشوق لجهازها القادم وها نحن نراقب الانترنت بكل احاسيسنا من اجل ان نحصل على اعلان عن الحدث القادم والذي من المفترض ان تكشف خلاله سوني عن السعر وموعد الاطلاق والكثير من التفاصيل الاخرى المرتقبة ولكن وبدل من ذلك تشاركنا اليوم باعلان مرئي بعنوان “بلايستيشن 5 سيحبس الانفاس” من اجل ان تحبس انفاسنا اكثر ونحن ننتظر كل هذا الوقت ولكن السؤال هو الى متى سنبقى نحبس انفاسنا يا ترى؟

على كل حال العرض الجديد يسلط الضوء على العناوين الحصرية التي تم الكشف عنها في حدث العاب بلايستيشن 5 الاخير مثل Marvel’s Spider-Man: Miles Morales ولعبة Rachet And Clank و GT7 و Horizon Zero Dawn وغيرها.

بالطبع جميع هذه الالعاب ستستغل بعض او جميع قدرات جهاز بلايستيشن 5 مثل سرعة التحميل بفضل قرص SSD المعدل وخاصية Haptic Feedback و Adaptive Triggers والصوات الثلاثية الابعاد والفضل يعود الى وحدة التحكم الجديدة DualSense التي ستجعل اللاعب يندمج بالمؤثرات الحسية مع جميع العابه.

احبس انفاسك مع العرض الجديد الذي يمكنك مشاهدته بالاعلى وشاركنا حماسك في قسم التعليقات بالاسفل..

Maher

كاتب ومحرر جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار