لعبة Cyberpunk 2077 تحصل على عرض تشويقي جديد يستعرض تقنية تتبع الشعاع وأكثر!

في مساء البارحة، أعلنت انفيديا عن الجيل الجديد من بطاقاتها الرسومية، سلسلة الـ GeForce RTX 30 والتي بالفعل تقدم قفزة نوعية في التقنيات وتقدّم أداء أفضل بسعر أقل مقارنةً مع الجيل السابق. خلال الحدث، أرادت انفيديا استعراض عضلات بطاقاتها الجديدة ومن أفضل من لعبة Cyberpunk 2077 لفعل ذلك؟

لعبة Cyberpunk 2077 كانت شريكة لانفيديا مِنذُ الإعلان عنها حيثُ تدعم اللعبة تقنية تتبع الشعاع (التي يمكنك معرفة المزيد عنها هنا). في العرض الموجود بالاعلى، رأينا لعبة العالم المفتوح وهي تعمل على بطاقة GeForce RTX 30 مع دعم لتقنية DLSS 2.0 والجيل الجديد من تببع الشعاع الذي يستخدم هندسية Ampere الجديدة. باختصار، لعبة استديو سي دي بروجكت ريد بدت رائعة أكثر من أيّ وقت مضى.

لعبة Watch Dogs Legion حصلت على عرض جديد أيضاً تحت اسم “أهلاً بك في لندن” يركز على تقنية تتبع الشعاع وأكثر ومن خلاله رأينا كيف ستكون اللعبة على الجيل الجديد من بطاقات انفيديا الرسومية. يمكنكم مشاهدة العرض من خلال الضغط هنا. ستتوفر لعبة الإختراق والعالم المفتوح في التاسع والعشرين من أكتوبر على البلايتسيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستصدر على الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية حين توفره.

ستصدر لعبة Cyberpunk 2077 على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي في التاسع عشر من نوفمبر وستنتوفر نسخة الجيل القادم المُحسّنة في وقتٍ لاحق. ما رأيكم بالعروض الجديدة؟ شاركونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى