مطوري Dead by Daylight يعملون على تحسين الرسومات والإعلان عن نسخة PS5 و Xbox SX!


لعبة Dead by Daylight هي من الألعاب التي حظيت بشهرة واسعة عندما صدرت على الحاسب الشخصي والأجهزة المنزلية والكثيرون استمتعوا بها سواء بلعب دور القاتل او الناجيين. صدرت اللعبة قبل أربعة أعوام ولكنها ما زالت مستمرة بقاعدة لاعبيها إلى الآن عن طريق التحديثات الدورية وحالياً خلال كتابتي لهذه الأسطر، ثلاثة وأرعبين ألف شخص يلعبها على الحاسب الشخصي فقط.

هل اللعبة ستتوقف مع إصدار الجيل الجديد؟ الجواب هو لا حيثُ أعلن استديو Behaviour Interactive أنّ Dead by Daylight قادمة لكل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس وستعمل عليهما بدقّة 4K وستين إِطار بالثانية. علاوة على ذلك، سيحصل مالكي نسخة الجيل الحالي من اللعبة على نسخة الجيل الجديد مجاناً.

هذا ليس كل شيء، صرّح الاستديو أيضاً أنّ الفريق يعمل بشكل أساسي على تحسين رسومات اللعبة على الجيل الحالي والقادم وخلال كل ستة أسابيع سيتم تحسين مجموعة من رسومات اللعبة مثل خرائط محددة او عناصر مختلفة مثل المولّدات على سبيل المثال; يمكنكم مشاهدة التغيير الأول الذي سيتوفر بتحديث الأسبوع المُقبل أعلاه. بجانب ذلك، تم الإعلان عن رفع الـ Tick Rate من ثلاثين مرة بالثانية إلى ستين مرة بالثانية، أيّ ببساطة، سيقوم الخادم الآن بإرسال المعلومات إلى اللاعب واللعبة بشكل أسرع مما سيجعل اللعبة أكثر سلاسة.

مخرج اللعبة قال التالي حول كل التغييرات الجديدة:

اللعبة التي تحبوها وتعرفوها تخطو ننحو المستقبل. الفريق ركّز على هذه الخطة مِنذُ عام ونحن متحمسون جداً لتقديم Dead by Daylight بطريقة لم تروها سابقاً مع الاستمرار في تقديم فصول وأرشيفات جديدة.

إنّهُ بالتأكيد خبر رائع لمحبي اللعبة وشخصياً انا متشوق للعودة لها خاصةً بعد رؤية اجتهاد وشغف فريق التطوير، ماذا عنكم؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى