بيتا لعبة Marvel’s Avengers كانت الأكثر تحميلاً بتاريخ البلايستيشن!

يوم واحد يفصلنا عن موعد إطلاق لعبة Marvel’s Avengers التي ستمكننا من اللعب بالعديد من الأبطال الخارقين وقبل فترة قصيرة بدأت البيتا الخاصة بها على البلايستيشن 4 ومن ثم تبعتها البيتا على الاكسبوكس ون والحاسب الشخصي. الكثيرين قاموا بتجربتها بدون شك إنما لاعبي البلايستيشن 4 هم أكثر الأشخاص المتحمسين لتجربتها على ما يبدو.

في مساء البارحة أخبرتنا سكوير إنيكس من حسابها الرسمي على تويتر أنّ بيتا لعبة Marvel’s Avengers حققت إنجاز كبير حيثُ أصبحت البيتا الأكثر تحميلاً عالمياً بتاريخ البلايستيشن كاملاً. إنّهُ بالتأكيد إنجاز كبير لسكوير إنيكس واستديو كريستال داينامكس المُطور لها. لا نعلم عدد اللاعبين لكن يجدر بالإشارة إلى أنّ معظم الألعاب الضخمة تحصل على بيتا مثل سلسلة Call of Duty ولهذا السبب هذا إنجاز رائع بالنسبة للعبة الأبطال الخارقين.

ستصدر Marvel’s Avengers في الرابع من سبتمبر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي وستتوفر أيضاً بوقتٍ لاحق على كل من البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس وسيتمكن اللاعبون من الترقية لنسخة الجيل الجديد مجاناً. ستحتوي اللعبة على عناصر قابلة للشراء وعلى محتوى إضافي بعض الإطلاق مثل شخصية Kate Bishop التي ستأتي في أكتوبر و Hawkeye الذي سيتوفر في نوفمبر بالإضافة إلى شخصية سبايدر-مان التي ستكون حصرية على البلايستيشن العام المُقبل.

الكثيرون متشوقون للعب كبطل خارق اللعب بكاميلا خان بطور القصة، ماذا عنكم متابعينا؟ أخبرونا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى