الاخبار

استديو Hello Games المُطور للعبة No Man’s Sky يعمل على مشروع ضخم جديد!

لعبة No Man’s Sky تعتبر من الألعاب التي أحدثت ضجّة واسعة وتحولت من لعبة سيئة إلى لعبة جيدة جداً. عندما صدرت لأول مرة، كانت تحتوي اللعبة على مشاكل ضخمة بالأداء وكانت تنقص الكثير من المحتوى والعديد من وعود استديو Hello Games المُطور لها لم تكن موجودة باللعبة إنما بعد الكثير من التحديثات الدورية والتوسعات الجديدة، أصبحت لعبة الاستكشاف تستحق التجربة.

لقد مضى أربعة أعوام على موعد إطلاق No Man’s Sky وحان الوقت الآن لبدء المشروع التالي الجديد. في حديث رئيس الاستديو مع موقع Polygon، تم تأكيد أنّ العمل على العناون التالي قد بدأ بالفعل. لم نحصل على أيّ معلومات بخصوصه لكنه قالَ أنّها لعبة “ضخمة وطموحة مثل No Man’s Sky”. في حال نظرنا إلى ضخامة اللعبة الآن (وليس عندما صدرت)، يمكننا القول أنّ هذا المشروع بالتأكيد كبير ولكن هل سيتشوق الناس له أم سيحذرون بسبب ما حصل مع العنوان الحالي؟

يجدر بالإشارة إلى أنّ استديو Hello Games قامَ بإطلاق لعبة جديدة مؤخراً تدعى The Last Campfire، وهي لعبة ألغاز صغيرة حصلت على متوسط تقييمات تسعة وسبعين من مائة بناءً على خمسة مراجعات وفقاً لموقع أوبن كريتيك. حالياً اللعبة متاحة على كل من الاكسبوكس ون والنينتندو سويتش والبلايستيشن 4 بينما لاعبي الحاسب الشخصي يجب عليهم إنتظار العام المُقبل لتجربتها.

هل أنتم متحمسون للمشروع الجديد؟ أخبرونا بالتعليقات!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار