الاخبار

رسميا لعبة The Witcher 3 قادمة للبلايستيشن 5 والاكسبوكس SX بنسخة محسنة والكشف عن صورة الغلاف!

لعبة The Witcher 3: Wild Hunt هي من الألعاب التي تعتبر من أفضل ألعاب القرن الواحد والعشرين حيثُ أبدع استديو CD Project RED المُطور لها ورفعت مكانته بين مجتمع اللاعبين. صحيح أنّ الاستديو البولندي يعمل حالياً على مشروعه الضخم التالي، Cyberpunk 2077، إلّا أنّهُ لم ينسى الجزء الثالث من ويتشر.

اليوم على موقع اللعبة الرسمي، أعلن استديو CD Project RED أنّ لعبة The Witcher 3: Wild Hunt قادمة إلى البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس وستكون هذه نسخة أفضل (مُحسّنة ولكنها ليست ريماستر). وفقاً للتدوينة، تم تطوير النسخة هذه للاستفادة من قدرات الجيل الجديد من الأجهزة المنزلية وستقدم تحسينات من ناحية الرسومات تشمل تقنية تتبع الشعاع وتحسينات تقنية أيضاً مثل شاشات تحميل أسرع. هذه التحسينات تشمل اللعبة الأصلية والمحتوى الإضافي والتوسعتان.

مالكي اللعبة على الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون سيتمكنون من تجربة نسخة The Witcher 3: Wild Hunt الجديدة مجاناً كتحديث عندما يحصلون على البلايستيشن 5 او الاكسبوكس سيريس اكس. في حال لم تملك اللعبة سابقاً، يمكنك شراء النسخة الجديدة بشكل منفصل حين توفرها.

صورة الغلاف كما كشف عنها من المطور

Image

هل ستتمكن من نقل تقدمك؟ لا نعلم ذلك بعد حيثُ لم يتم توضيح ذلك بعد من الاستديو إنما هذا الخبر أسعد الكثيرين وشخصياً متشوق لإنهاء اللعبة مرة ثالثة بحلّتها الجديدة. ماذا عنكم متابعينا؟ أخبرونا بالتعلقيات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار