ما هو ناتج مزج وجه “جويل” مع وجه “نيثان دريك”, تطبيق Face App يرينا ذلك..

لا شك ان سلسلة Uncharted و The Last of Us تعدان من اقوى العناوين التي صدرت على اجهزة بلايستيشن وشكلتا نقله نوعية في مستوى الالعاب القصصي واسلوب اللعب ايضا.

لعبة Uncharted قدمت لنا شخصية “نيثان دريك” التي مزجت بين روح الدعابة والجدية وكونت لنا شخصية الكثير منا تعلق بها واصبحت تشكل ايقونة لا تنسى في عالم العاب الفيديو, ايضا لا ننكر شخصية “جويل” من سلسلة The Last of Us التي ارتبطنا بها منذ الجزء الاول ولكن ماذا لو مزجنا شكل الشخصيتين معا في شخصية واحدة, ماذا سينتج لنا؟

انا لا اقصد مزج اساليب الشخصيتين ولكن اقصد الشكل وبالتحديد شكل الوجه, فكل من الشخصيتين تمتلك معالمها الخاصة التي تميزها ولكن ماذا اذا تم دمجهما معا في شكل واحد؟ لا تجعل خيال يعمل ويكون لك تلك الصورة التي يصعب تخيلها حيث سيقوم تطبيق FaceApp الشهير بهذه المهمة بكل سهولة.

احد المستخدمين طرأت في رأسة هذه الفكرة ولكن لم يشغل عقلة في تكوين تلك الصورة وبدل من ذلك استخدم تطبيق FaceApp الذي ادخل اليه صورة وجه الشخصيتين وقام هو بالباقي كما تشاهدون بالاسفل.

يبدوا اننا تمكنا من انجاب شخصية جديدة يمكن ان تكون احد شخصيات عناوين بلايستيشن المستقبلية, او ربما لو دققنا النظر اكثر فملامح نيثان تغلب على شكل الشخصية الجديدة ويمكن القول انه نيثان في المستقبل بعد ان تقدم به العمر بعض الشيء مثلا؟!

لا اعلم كيف اصف الشخصية الجديدة ولكن اتمنى ان تشاركوننا انتم في وصفها وما اذا كنتم تعتقدون انه تمثل نيثان دريك في المستقبل او انها تبدوا مناسبة لشخصية جديدة كليا؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button