أحد المطورين في روكستار يعيد الجدل حول مشروع Project Ethos من العصور الوسطى!

من خلال مجموعة من الأعمال الفنية التي نشرها سابقًا

خلال السنوات الماضية ركزت الشائعات على لعبة GTA 6 بشكل كبير، في حين أن الشائعات الغير مؤكدة فيما مضى تحدثت عن أن شركة روكستار كانت تعمل على لعبة من العصور الوسطى تحت اسم رمزي Project Ethos وبالرغم من الزخم الموجود حول عنوان Grand Theft Auto القادم، يبدو أن احد المطورين يريد تنشيط اللاعبين حول هذا المشروع الغامض مرة أخرى.

أعاد المصمم Jonathan Gregory هذا الغموض إلى الحياة ببعض المنشورات على صفحته الشخصية على منصة “اكس” ، ولكن ذكر في منشور حديث له أنه سعيد بكل متابعيه الجدد كونه مصمم بيئات لمشاريع Rockstar Games ولكنه ذكر أنه سينشر صور لبيئات من العصور الوسطى.

“مرحبا بكل المتابعين الجدد، أعلم أن هناك مجموعة جيدة منكم تريد رؤية صور للعبة GTA 6، ولكن ستعثرون هنا على بعض الصور الفنية التي تعود إلى العصور الوسطى ولذلك وجب التنبيه”

هذا الأمر لا يعتبر لكل الأحوال تأكيد رسمي عن تواجد مشروع Project Ethos في عملية التطوير من روكستار، لأنها تبقى مجرد صور فنية فقط، وبالطبع نحن نعلم جيدًا قوانين شركة Rockstar Games الصارمة في التكتيم الإعلامي على مشاريعها، لذلك سيكون من الغريب أن يتم التلميح لهذا المشروع بهذه البساطة.

تذكر عزيزي القارئ أن اسم Project Ethos هو اسم مشاع فقط، وهو الاسم المستخدم في مشروع لعبة Agent الملغاة التي كانت ستصور أحداث جاسوسية فريدة في بلدان مختلفة في العالم ومصر أيضًا بمدينة القاهرة.

لا تتوقع الكشف عن أي مشروع حديد من روكستار قبل حلول 2026 على أقل تقدير لأننا حصلنا منذ أسابيع قليلة على الإعلان الأول للعبة GTA 6. على أي حال اخبرنا عزيزي القارئ عن تطلعاتك في حال كان مشروع لعبة من العصور الوسطى كان حقيقًا أو ربما تكون هناك مفاجئة في المستقبل ويتم الإعلان عنه.

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button