الاخبار

تحديث: بعد غضب الكثير من اللاعبين, EA تلغي تفعيل ظهور الاعلانات في لعبة UFC 4..

يبدوا ان شركة EA لن تكف عن البحث عن الطرق الالتفافية من اجل جميع المزيد من الاموال من العابها وهذه المرة تخدع الجميع من خلال اظهار اعلانات حقيقية في داخل لعبة الرياضة UFC 4 رغم بيعها بسعر كامل (60 دولار).

تحديث: شركة EA اعلنت قبل قليل بانها قامت باغلاق الاعلانات التي ستظهر داخل اللعبة وسارعت بتقديم اعتذار وتبرير للامر ولكنها باشرت باغلاق هذه الاعلانات حيث جاء في التصريحات الرسمية التالي:

من الواضح تمامًا من تعليقاتك أن دمج الإعلانات في تجربة إعادة العرض غير مرحب به, لقد تم تعطيل الإعلانات من قبل الفريق ونعتذر عن أي تعطيل في طريقة اللعب قد يكون قد تعرض له اللاعبون, نحن ندرك أنه كان يجب أن يتم التواصل معه مع اللاعبين في وقت مبكر وهذا امر نحن نتحملة. نريد أن نتأكد من تمتع اللاعبين بأفضل تجربة ممكنة في لعب EA SPORTS UFC 4 ، لذا لن تظهر الإعلانات في تجربة إعادة العرض والتراكب في المستقبل.

الموضوع الاصلي..

لعبة UFC 4 حصلت على تقيمات جيدة بلغت متوسط 80/100 على موقع ميتاكريتس ونالت على رضا الكثير من النقاد ولكن بعد اسابيع من طرحها في الاسواق بالسعر الكامل تفاجأ اللاعبين بظهور اعلانات حقيقية داخل اللعبة والادهى والامر ان هذه الاعلانات لا تظهر فقط عل اطراف الشاشة بل في وسطها وخلال اللعبة وخلال العروض السينمائية القصيرة التي تظهر خلال اللعب والاعادات كما تشاهون في الفيديو الذي شاركه احد الالعبين عبر موقع Reddit.

الكثير تفاعل مع هذا الفيديو وبدأ يشتكي بالفعل من ظهور مثل هذه الاعلانات المزعجة طوال الوقت رغم انهم قاموا بدفع 60 دولار لشرائها بينما اكد الكثير من النقاد ان اللعبة لم تظهر مثل هذه الاعلانات خلال فترة المراجعات لما يبدوا ان EA خدعت الكثير بتفعيل ظهور الاعلانات بعد انتهاء فترة المراجعات وطرح اللعبة في الاسواق.

Look at the amount of times that an ad appears in the middle of gameplay, this is unacceptable for a $60 game and disgusting to add in an update after I already purchased the game. from EASportsUFC

نحن وخلال مراجعتنا للعبة لم نلحظ ظهور اي اعلانات مشابه ضمن تجربتنا لها قبل رفع حظر نشر المراجعات ولكن سنحاول العودة الى اللعبة في الوقت الراهن ونرى ما اذا كانت هناك بالفعل اعلانات ستظهر لنا خاصة اننا في المنطقة العربية وربما يكون الامر مختلفة وسنقوم بتحديث مراجعتنا للعبة في حال تحققنا من ذلك.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار