اكسبوكس سيريس اكسالاخبارفيديو

شاهد استعراض لصندوق اكسبوكس سيريس اكس/اس وملحقاته من مختلف الإعلاميين!

بعد الضجة الإعلامية التي أحدثها الإعلاميون بفيديوهات استعراض صندوق بلايستيشن 5 ومحتوياته، تم اليوم نشر استعراض لصندوق اكسبوكس سيريس اكس ومحتوياته أيضاً  من مختلف الإعلاميين الغربيين مثل GameSpot و Game Informer و Easy Allies. جميع الفيديوهات تستعرض لنا ذات الصندوق والقطع ولا تضيع الوقت وشاهد أحد الفيديوهات المرفقة بالأعلى او بالأسفل!

صندوق اكسبوكس سيريس اكس ونظام تغليفه بالتأكيد أفضل من نظيره البلايستيشن 5 وباختصار تشعر وكأنه “فخم”. بالصندوق يوجد ما تتوقعه مثل وحدة تحكم اللاسلكية وبطاريات لأجلها وكبل الطاقة بالإضافة إلى كبل HDMI يدعم تقنية 2.1 وهو أمر رائع ومطلوب للحصول على  أفضل تجربة مع الأجهزة الجديدة.

الاختلاف الوحيد بين ملحقات صندوق اكسبوكس سيريس اكس وصندوق سيريس اس هو لون وحدة التحكم، ففي النسخة الأقوى، لون وحدة التحكم هو أسود بشكل يطابق الجهاز بينما لون وحدة تحكم السيريس اس هو أبيض لذات السبب. بالأسفل يمكنكم مشاهدة المزيد من الاستديوهات التي تستعرض لنا الصندوق والمحلقات.

سيتوفر كل من اكسبوكس سيريس اكس واكسبوكس سيريس اس في المنطقة وعالمياً بعد أسبوعين تقريباً وتحديداً في العاشر من نوفمبر. في حال كنت تريد رؤية صور مقارنة بين الجهازين، يمكنك الضغط هنا لرؤية مجموعة من الصور بجانب البلايستيشن 5 ويمكنك الضغط هنا للذهاب بجولة في نظام الجهاز الجديد.

ما رأيك في صندوق اكسبوكس سيريس اكس/اس وملحقاته؟ شاركنا بالتعليقات أسفل الخبر!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار