عاجل: الكشف عن شكل جهاز Xbox Series S وسعر الاطلاق (صور جديدة)

بينما تكاثر الحديث عن وجود نسخة اخرى مصغرة واقل سعر من اجهزة الجيل الجديد من عائلة Xbox سيحمل اسم Xbox Series S وقد تم تأكيد ذلك من خلال العديد من التسريبات المرتبطة بشكل مباشر بمنتجات شركة مايكروسوفت تم اليوم الكشف عن شكل الجهاز الجديد وسعر اطلاق في الاسواق بشكل شبه رسمي.

المعلومات تأتي من اليوتيوبر والاعلامي المختص في تغطية اخبار مايكروسوفت ومنتجاتها Brad Sams الذي نشر عبر قناته قبل قليل فيديو يستعرض فيه صورة ثابته لشكل جهاز Xbox Series S والذي بدى في حجمة مشابه جدا لشكل اجهزة الجيل الحالي وبالتحديد Xbox One S ولكن مع تغير لون فتحة التهوية العلوية باللون الاسود وكأن مايكروسوفت تريد ان تجعل شكل الجهاز مميز عن شكل اجهزة الجيل الحالي من عائلة Xbox.

ايضا رافق الكشف عن شكل الجهاز الكشف عن السعر الذي سيطرح به في الاسواق والذي سيكون 300 دولار وهذا يأتي اعلى من ما اشيع بانه سيكون 200 دولار وربما يعطينا اشارة الى ان سعر Xbox Series X سيكون اما 500 او 600 دولار.

Xbox Series S leaks with $299 price - The Verge

حتى الان لم يتم الكشف عن مواصفات الجهاز بشكل رسمي ولكن الشائعات والتسريبات التي ظهرت خلال الفترة الماضية اشارت الى انه سيكون مصمم على بنية RDNA 2 مع بطاقة رسومات بوقوة 4 تيرافلوب, ويمكننا من الصورة ربما الجزم بان الجهاز لن يحتوي على محرك اقراص وقد يكون الاعتماد فيه على النسخ الرقمية فقط, ويمكنكم الاطلاع على بعض الصور التي تقارن حجم وشكل الجهاز مع اخيه الاكبر Xbox Series X بالاسفل.

Here's A Video Of The Xbox Series S Being Compared To The Xbox Series X

براد قال ان الكشف عن الجهاز الجديد بشكل كامل سيكون بعد ايام قليلة جدا ملمح الى ان مايكروسوفت ستعقد قريبا جدا حدث خاص ستكشف خلاله عن كل ما تبقى حول الجيل الجديد وقد نحصل حينها على سعر النسخة الاقوى Xbox Series X بالاضافة الى موعيد الاطلاق وفتح باب الطلب المسبق.

ابقوا معنا للمزيد من التفاصيل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button