Cyberpunk 2077 تدخل التريند بسبب الانتقادات الحادة من الجمهور والمطور يستمر في الدفاع..

لعبة Cyberpunk 2077 تدخل تريند منصة تويتر في الساعات الـ 24 الاخيرة وذلك بسبب التفاعل الكبير من جمهور اللعبة الذي بدأ ينتقد قرار المطورين باعتماد نظام الشراء من داخل اللعبة Microtransactions في طور الاونلاين.

الامر بدأ عندما ظهرت بعض التسريبات على الانترنت قبل عدة ايام بان لعبة Cyberpunk 2077 ستدعم نظام Microtransactions ليظهر المطورين ويعلنوا بشكل رسمي ان اللعبة لن تتضمن ابدا اي نوع من انواع الشراء من داخل اللعبة في طور القصة الذي سيكون بالكامل مفتوح امام اللاعب بينما تم التأكيد على وجود طور اونلاين سيصدر بشكل منفصل وسيدعم نظام الشراء من داخل اللعبة Microtransactions ولكن سيكون مخصص لشراء الاشياء التجميلية فقط ولن يؤثر على موازين القوة بين اللاعبين.

جمهور اللعبة يرى ان الامر تخطي لوعودات المطورين التي اقروا بها منذ العام الماضي بان اللعبة لن تتضمن باي صورة من الصور نظام Microtransactions وسيحصل اللاعب على اللعبة الكاملة بجميع محتوياتها الاساسية مقابل دفع 60 دولار ولكن ان يعود المطورين اليوم ليتراجعوا عن هذه الوعودات باضافة Microtransactions الى طور الاونلاين الذي حسب ادعائهم سيقدموه كمحتوى منفصل عن اللعبة في وقت لاحق بعد صدورها بوقت طويل.

الجمهور مازال يصر ان فرض نظام Microtransactions في طور الاونلاين رغم انه شيء منفصل حسب تصريحات المطور هو خرق للوعودات التي اقر بها في السابق ولكن المطورين في استيديو  CD Projekt Red مازالوا يدافعون عن الامر بانه ليس تراجع او خرق للوعودات خاصة انهم اكدوا بان نظام المشتريات سيكون رحيم على اموال اللاعبين دون التوضيح كيف سيكون ذلك!!

حسنا, هل ترى بان اعتماد نظام Microtransactions داخل طور الاونلاين الخاص بلعبة Cyberpunk 2077 هو خرق لوعودات المطور ام انك ترى بان طور الاولاين شيء منفصل ولا علاقة له بوعودات المطورين التي تتعلق فقط بطور القصة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button