كاتب سلسلة Metro يؤكد عمله على الجزء الجديد للعبة..

لعبة Metro Exodus كانت من أفضل الألعاب التي صدرت هذا العام من ناحية التقييمات والمبيعات أيضاً. البارحة تحدثنا عن أنّ تكملة للسلسلة قيد التطوير بالفعل، بالنسبة لي انا لم أتوقع الكشف عنها بهذه السرعة وتوقعت أن الاستديو قد يريد الضغط على زر التوقف للسلسلة لبعض الوقت لكن اليوم تم تأكيد الجزء الجديد من كاتبها.

سلسلة ألعاب Metro مبنيّة على الروايات التي تحمل ذات الاسم من الكاتب الشهير ديمتري غلوكوفسكي الذي هو أيضاً قام بكتابة قصص الألعاب الثلاث. مؤخراً قام الكاتب بتأكيد أنّ “سلسلة ألعاب ميترو سوف تستمر” على حسابه الشخصي على الإنستاغرام. وكشف أيضاً أنّه هو يعمل على قصتها بينما الصورة التي شاركها كانت عبارة عن غلاف لعبة Metro Exodus لكن مع كلمة “T.B.C” والتي تعني “يتبع”. أدناه يمكنكم رؤية المنشور من الكاتب.

الآن أصبح الأمر مسألة وقت قبل أن نحصل على لعبة ضخمة ذو جودة عالية كما عهدنا من جميع ألعاب السلسلة. كما ذكرتُ في الخبر السابق، الكشف عن لعبة مترو جديدة لا يزال مفاجئًا بعض الشيء بالنسبة لي حيثُ كانت الفرضية الكاملة لمترو اكسيدوس تدور حول الإبتعاد عن السلسلة، وبدون إفساد وحرق أيّ شيء، فإنّ الأحداث التي تحدث تجعل التتمة صعبة نوعاً ما. لكنني بالتأكيد لن أقول لا لجزء جديد وأنتظرها بشدة.

إن لم تقم بتجربة Metro Exodus فأنصحك بتجربتها بالحال، فهي متوفرة على كل من الحاسب الشخصي والبلايستيشن 4 والاكسبوكس ون، اللعبة حصلت على تقييم 8 من 10 في مراجعتنا لها وكتب بها زملينا زكريّا الأحمد:

خلاصة القول هو ان لعبة Metro Exodus نجحت في اكمال المسيرة الناجحة التي تسير عليها اجزاء السلسلة السابقة و لم تتخلى ابدا عن هويتها المميزة التي تعتمد بشكل اساسي على عنصر البقاء بشكل قاسي جدا و ستكون خاتمة مميزة لعشاق السلسلة بكل تأكيد.

أخبرونا بآرائكم، هل أنتم مستعدين للمحاربة من أجل البقاء بالعالم السفلي مرة أُخرى؟ شاركونا بالتعليقات!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock