خبر جيد لمنتظري لعبة Lords Of The Fallen 2, اللعبة مازالت قادمة!

لعبة Lords of the Fallen هي من أول الألعاب التي قامت بتطوير نمط السولز  الذي أبدع به استديو فرام سوفتوير. في 2014، أطلق استديو Deck13 اللعبة على الأجهزة المنزلية والحاسب ووضع أفكاره داخلها لتصبح اللعبة مميزة وليست عبارة عن نسخ ولصق. بعد ذلك، اتجه الاستديو للعمل على سلسلة The Surge إنما الجزء الثاني من لوردز اوف فولين لم يرى الضوء.

العام الماضي، أعلنت شركة CI Games الناشرة لها عن توقفهم عن العمل على Lords of the Fallen 2 مع استديو Defiant ومِنذُ ذاك الوقت ومصير اللعبة غير معروف. اليوم في بيان صحفي، صرّحت CI Games أنّ اللعبة أصبحت قيد التطوير مرةً أُخرى وسيعمل عليها استديو Hexworks. في حال لم تسمع به لا تقلق، استديو Hexworks هو استديو جديد مؤلف من خمسة وعشرين شخص ذو خبرة في تطوير ألعاب ضخمة (AAA) وستكون Lords of the Fallen 2 لعبتهم الأولى.

هذا الأمر يعني أيضاً أنّها ما زالت في مراحل مُبكّرة من التطوير وعمل استديو آخر عليها سيزيد من الوقت المتوقع لإطلاقها. ما نعلمه للآن هو أنّها قادمة إلى الحاسب الشخصي والجيل الجديد من الأجهزة المنزلية، أيّ البلايستيشن 5 والاكسبوكس سيريس اكس و اس. لا تتوقعوا رؤية الكثير عنها هذا العام وحتى العام المُقبل لكن الآن أخبرونا، هل أنتم متحمسين للعودة إلى العالم المظلم؟

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار