عرض جديد للعبة eFootball PES 2020 يظهر لاول مرة الـ Master League الجديد!

لعبة eFootball PES 2020 هي النسخة الجديدة للعبة كرة قدم الشهيرة لكونامي التي في الأعوام الأخيرة دائماً ما كانت في المركز ثاني خلف نظيرتها الفيفا. استديو التطوير يحاول تقديم تجربة جديدة تماماً وقام بعمل تغييرات كبيرة على واجهة المستخدم والرسومات واليوم حصلنا على نظرة على التغييرات الجديدة لطور الـ Master League.

أحد الميّزات الجديدة والمميزة القادمة للطور الشهير هذا العام سوف تكون نظام الخيارات والحوارات. تصف Konami التغييرات بأنها تتيح للاعبين “التقدّم من خلال نظام حوار تفاعلي جديد سيمكنك من إدارة وتطوير النادي مع وكالة أكبر من أي وقت مضى”.

سوف تتكيف eFootball PES 20 أيضًا مع الأوضاع والظروف في العالم الحقيقي لكرة القدم الاحترافية طوال موسمك بفضل التقنيات المتقدمة المستعملة فيها، حيثُ قالت الشركة أنّه “الآن تم دمج التكامل المعزز لبيانات العالم الحقيقي لسد الفجوة بين اللعبة والواقع، بما يضمن أن كل جانب من جوانب سوق نقل الـ Master League سيتماشى بشكل متوافق مع العالم الحقيقي لكرة القدم”. حصلنا أيضاً على عرض تشويقي يمكنكم مشاهدته ادناه.

في العرض التشويقي أعلاه تظهر لنا كونامي قوة محرك اللعبة الجديد والميّزات الجديدة القادمة لللعبة، سوف تممكن من إختيار أكثر من 18 مُدرّب مختلف ومن ضمنهم مردونا وروبيرتو كارلوس. وكمدرب سوف تذهب لعدة أحداث وتعد الشركة أنّها ستقدم مقاطع سينمائية ذو جودة عائلية بالإضافة للعديد من الأمور الأُخرى التي يمكنكم مشاهدتها.

لعبة eFootball PES 2020 سوف تصدر على كل من البلايستيشن 4 والاكسبوكس ون والحاسب الشخصي بعد تسعة أيام وتحديداً في العاشر من سبتمبر. هل أنتم متحمسون لتجربتها؟ شاركونا بآرائكم بالتعليقات ادناه!

اعرف المزيد عن

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في الوطن العربي
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock