متجر بريطاني شهير يدّعي أن سوني ستقوم بعمل إعلان عن بلايستيشن 5 غدا!

اليوم مايكروسوفت سيطرت على عناوين الأخبار مع الكشف عن الاكسبوكس سيريس اس وعن سعره الذي سيكون 300 دولار أمريكي. في المقابل وإلى الآن لا نعلم أيّ شيء حول سعر جهاز بلايستيشن 5 ومؤخراً صرّحت سوني أننا لن نحصل على أيّ شيء يخص الجهاز هذا الأسبوع إنما متجر بريطاني سابق أخبرنا أنّ سوني مستعدة للكشف عن السعر وفتح الطلبات المسبقة بأيّ يوم.

اليوم (عبر VGC)، متجر بريطاني آخر وتحديداً فرع Guildford من متجر GAME الشهير شاركنا تغريدة على تويتر أخبرنا بها أنّهُ هناك إعلان لجهاز بلايستيشن 5 غداً الاربعاء 9 سبتمبر ليكون الأسبوع الحماسي. بالتأكيد تم حذف هذه التغريدة لكن أحد الأشخاص سألهم كرد حول ما إن كان هناك إعلان بالغد للتأكد من صحة المعلومات وردّ المتجر بتأكيد أنّهُ هناك إعلان. يجدر بالإشارة إلى أنّ القائمين على الحساب هم موظفي المتجر ولكن عادةً ما يتم تبليغ المتاجر بخصوص الإعلانات خاصةً في حال كانت حول الطلب المسبق قبل وقت.

هل بالفعل سنرى إعلان جديد لجهاز بلايستيشن 5 على الرغم من تصريح سوني بعدم وجود أيّ شيء يخص الجهاز هذا الأسبوع؟ لا نعلم ذلك بعد لكن مايكروسوفت لم تملك خيار الكشف عن سعر الاكسبوكس سيريس اس اليوم وربما تريد سوني الرد بسرعة على نظيرتها.

سيصدر البلايستيشن 5 بنسختين في الأشهر القليلة المتبقية من العام، الأولى ستكون النسخة التي نعهدها بينما الثانية هي نسخة رقمية لا تحتوي على قارئة أقراص. هل تعتقد اننا سنرى اي شيء يتعلق باجهزة سوني الجديدة غدا؟ أخبرنا بالتعليقات ادناه!

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button