الاخبار

لا، لعبة MediEvil 2 ليست قيد التطوير وربما لن ترى النور مرةً أُخرى…

العام الماضي لم تقدم لنا سوني العديد من الألعاب الحصرية من استديوهاتها لكن أحد هذه الألعاب الغير ضخمة كانت النسخة المُطوّرة من لعبة MediEvil التي صدرت لأول مرة في أواخر التسعينات على البلايستيشن 1. صحيح أنّها لم تحصل على الكثير من الأضواء ولم تجذب الكثير من اللاعبين إنما مُحبيها كانوا سعيدين بما قدمه استديو Other Ocean Emeryville وربما يريدون المزيد لكن للأسف لا يوجد جزء ثاني او أيّ شيء يخصها قيد العمل.

الشهر الماضي، ظنّنا أنّ مؤلف موسيقى MediEvil يحمسّنا للجزء الثاني لكن اليوم من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر قال جيف ناشباور، مُنتج استديو Other Ocean Emeryville أنّ فريق التطوير لا يعمل على أيّ شيء يخص لعبة ميديإيفل. لكنه بنهاية التغريدة أضاف أنّ الاستديو سيكون أكثر من سعيد لو استطاع الاستمرار بالعمل عليها وأنّ لديهم خطط كبيرة لمغامرات دان المستقبلية, لكن الحقوق تعود لسوني، أيّ هي من ستقرر ما إذا سترى هذه اللعبة العريقة الضوء مرةً أُخرى أم لا.

متوسط تقييماتها وفقاً لموقع Open Critic هو ثمانية وستين بالمائة بناءً على ثلاثة وسبعين مراجعة وتقييم، وهذا رقم بالتأكيد غير مُشجع للشركة الناشرة لتسمح للمطورين العمل عليها لكن ما علينا سوى الإنتظار لمعرفة ما يخبئه لنا الزمن. في حال قمتم بتجربة النسخة المُطوّرة من لعبة MediEvil، ما رأيكم بها؟ وفي حال لم تلعبوها بعد، يمكنكم تجربتها بشكل حصري على البلايسيتشن 4 بترجمة عربية للنصوص والحوارات.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار